recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة fortnite lite للاندرويد للاجهزة الضعيفة

Smatlr
الصفحة الرئيسية

  مرحبا بكم زوارنا الكرام

اليوم نقدم لكم في هذه المقالة تحميل لعبة fortnite lite للاندرويد للاجهزة الضعيفة 2020 في حال جهازك الذي تستعمله ضعيف ولا يمكنك تشغيل فورتنايت العادية عليه يمكنك تجربتها الان نفس اللعبة و بحجم صغير 



مميزات لعبة Fortnite lite للاندرويد  :

  •  نافس في أجواء حماسية مع لعبة الباتل رويال العملاقة 
  •  رسومات واقعية وخريطه كبيرة واسعة مع العديد من عناصر الطبيعية 
  •  شخصيات لعبة فورتنايت الأصلية 
  •  العديد من الأسلحة المتنوعة والعديد من المعدات وكذلك مواجهات مباشرة حقيقة 
  •  حجم صغير وتشتغل على اغلب اجهزه الاندرويد 
  •  البقاء للاقوى افضل ما يميز اللعبة اللعبة تم تطويرها من قبل شخص في الإصدار الثاني لها وقام بإضافة أشياء رائعة لها 
  •  هبوط إحترافي على الجزيرة وكذلك وجود المركبات وغيرها من الأشياء الجميلة 


وصف اللعبة


Fortnite Chapter 2
Fortnite Chapter 2: Season 1
Fortnite Chapter 2: Season 11
Fortnite Season 11
احصل على جميع رموز Fortnite Battle Royale ومستحضرات التجميل على هاتفك من الآن! مستحضرات التجميل هي لعبة حقيقية

الميزات:
★ مقاطع فيديو لجميع المشاعر / الرقصات
★ شاهد مقاطع فيديو بالحركة البطيئة أو عالية السرعة (Android 6 أو أعلى).
★ احصل على إشعار عند إضافة تسريبات جديدة أو عواطف. كن أول من يعرف ما هو الجديد والقادم في Fortnite من بين أصدقائك!
★ انظر المبيعات اليومية مع الصور وسعر vbucks
★ شاهد مستحضرات التجميل القادمة
والمتسربة ، بما في ذلك روابط الفيديو لأحدث تسريبات المشاعر ★ تصفح جميع مستحضرات التجميل في Fortnite: العواطف والأزياء والطائرات الشراعية والبلينغ والرموز التعبيرية والفؤوس ومسارات القفز بالمظلات والبخاخات وشاشات التحميل. تتضمن القائمة سعر vbucks أو تحتاج إلى إلغاء القفل (على سبيل المثال ، مستوى Battle Pass)
★ تعبير عشوائي - لست متأكدًا من أي تعبير تريد عرضه؟ دع التطبيق يقرر!


لكي يعمل المتجر وللحصول على قوائم منتجات مستحضرات التجميل المحدثة ، يجب توصيل الجهاز بالإنترنت.
تتم إضافة مقاطع فيديو Fortnite Dance / Emote المفقودة بعد إصدارها من خلال نظام تحميل مدمج يتطلب أيضًا اتصالاً بالإنترنت لإضافة مقاطع فيديو جديدة.

هذا تطبيق Fortnite غير رسمي مدفوع من قبل المجتمع وليس له أي ارتباط مع Epic Games ™

. يلتزم هذا التطبيق بسياسة محتوى المعجبين التي أنشأتها Epic
Parts من المواد المستخدمة هي علامات تجارية و / أو أعمال حقوق النشر محفوظة لشركة Epic Games، Inc. جميع الحقوق محفوظة لشركة Epic. هذه المادة غير رسمية ولم تقرها Epic.
L'équipe juridique de Fortnite / Epic a Confirmé que cette application semblait appropriate à la politique.

الإشعار القانوني
Epic Games، Inc. Epic و Epic Games وشعار Epic Games و Fortnite وشعار Fortnite هي علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة Epic Games، Inc. في الولايات المتحدة الأمريكية وأماكن أخرى. كل الحقوق محفوظة.

في Fortnite Battle Royale LITE ، أنت تنظر إلى قتال متعدد اللاعبين عبر الإنترنت حيث يشارك 100 لاعب في معركة مروعة من أجل البقاء حتى يتبقى لاعب واحد فقط واقفًا. هذه المرة ، تأتي لعبة Fortnite LITE Battle Royale بتكييف Android بواسطة استوديو Epic Games. في حالة جيدة ، لم يتم تغيير أي من المشاهد الأصلية أو نظام اللعبة ، وتركت سليمة تمامًا على هاتفك الذكي.

أكبر ميزة جديدة بخصوص ألعاب Battle Royale الأخرى هي إمكانية إنشاء مبانٍ في منطقة لعبتك. استخدمها كملاذ ، وابحث عن الذخيرة ، وراقب ظهرك. ستحتاج إلى التقاط المواد الأساسية لتجميع الجدران والمنحدرات المؤقتة. في هذه الأثناء ، ستحتاج إلى التعامل مع حاجز غير مرئي ينتقل من الامتداد إلى الانكماش ، مصمم لإبقائك على أصابع قدميك وفي حركة مستمرة طوال كل مباراة. 

تنزيل Fortnite lite.apk android apk files version 7.20.0-4733620-android الحجم 107292363 md5 هو d1adc8c8f6ec014c396d30473eea6cac بواسطة Epic Games، Inc هذا الإصدار يحتاج إلى Lollipop 5.0 مستوى API 21 أو أعلى ، نحن نفهرس الإصدار من هذا الملف كود الإصدار 4733620 متساوي الإصدار 7.20.0-4733620-Android. يمكنك العثور على مزيد من المعلومات عن طريق البحث عن com.epicgames.fortnite على Google. إذا كنت تبحث عن ألعاب مثل com.epicgames.fortnite ، Fortnite lite 7.20.0-4733620 -الروبوت الذي تم تنزيله 408 وقت وكل وقت تنزيل تطبيق Fortnite lite. أصبحت لعبة Battle Royale رقم 1 على الهاتف المحمول! شكّل فريقًا وتنافس لتكون آخر لاعب يقف في وضع لاعب ضد لاعب يضم 100 لاعب. بناء الغطاء. قاتل خصومك. البقاء على قيد الحياة أطول. اكسب نصرك. يتطلب اتصالاً بالإنترنت. يعمل مع: 

-Google Pixel 2 و Pixel 2 XL -Huawei Mate 10 ، Mate 10 Pro و Mate 10 Lite -Huawei Mate 9 و Mate 9 Pro -Huawei P10 و P10 Plus y P10 Lite -Huawei P9 و P9 Lite -Huawei P8 Lite (2017) -Huawei P20 Lite و P2 Pro هواوي y7 Prime هواوي y 9 -LG G6 -LG V30 and V30 Plus -Motorola Moto E4 Plus -Motorola Moto G5، G5 Plus y G5S -Motorola Moto Z2 Play -Nokia 6 -Razer Phone -Samsung Galaxy A5 (2017) -Samsung Galaxy A7 (2017) - Samsung Galaxy J7 Prime ، J7 Pro y J7 2017 -Samsung Galaxy Note 8 -Samsung Galaxy On7 (2016) -Samsung Galaxy S9 y S9 Plus -Samsung Galaxy S7 y S7 Edge -Samsung Galaxy S8 y S8 Plus -Sony Xperia XA، XA1 Ultra y XA1 Plus -Sony Xperia XZ و XZS و XZ1 و XZ2 على الهاتف المحمول

 Fortnite هي نفس لعبة PvP المكونة من 100 لاعب والتي تعرفها من PlayStation 4 و Xbox One و PC و Mac. نفس الخريطة ، نفس طريقة اللعب ، نفس التحديثات الأسبوعية. قم ببناء قلعتك وأنت تقاتل لتكون آخر من يصمد. انضم إلى الأصدقاء في جميع أنحاء العالم أو في نفس الغرفة! مدعوم من Unreal Engine 4. قم بالبناء والتدمير - شكل ساحة المعركة من خلال بناء الغطاء الخاص بك. الخصم يختبئ خلف الحائط؟ اخرج غطاءهم للحصول على الحافة. استعد - استقل حافلة المعركة وانزل في منطقتك المفضلة. جمع الموارد وجمع العتاد ومحاربة خصومك! آخر واحد يقف يفوز. كوّن فريقًا مع الأصدقاء - كوّن فريقًا مع أصدقائك حول العالم أو في نفس الغرفة! تحديثات وأحداث ملحمية - التحديثات الأسبوعية تغذي المرح باستمرار. أوضاع لعب جديدة ، مظاهر جديدة خطيرة ومجنونة لأفاتارك ، أسلحة وعناصر جديدة ... Fortnite تتوسع دائمًا. CONSOLE GAMING ON THE GO - العب اللعبة الكاملة في أي وقت وفي أي مكان. أكمل المهام أثناء التنقل وتقدم ببطاقة المعركة والمزيد. مدعوم من Unreal Engine 4. قم بالبناء والتدمير - شكل ساحة المعركة من خلال بناء الغطاء الخاص بك. الخصم يختبئ خلف الحائط؟ اخرج غطاءهم للحصول على الحافة. استعد - استقل حافلة المعركة وانزل في منطقتك المفضلة. جمع الموارد وجمع العتاد ومحاربة خصومك! آخر واحد يقف يفوز. كوّن فريقًا مع الأصدقاء - كوّن فريقًا مع أصدقائك حول العالم أو في نفس الغرفة! تحديثات وأحداث ملحمية - التحديثات الأسبوعية تغذي المرح باستمرار. أوضاع لعب جديدة ، مظاهر جديدة خطيرة ومجنونة لأفاتارك ، أسلحة وعناصر جديدة ... 

Fortnite تتوسع دائمًا. CONSOLE GAMING ON THE GO - العب اللعبة الكاملة في أي وقت وفي أي مكان. أكمل المهام أثناء التنقل وتقدم ببطاقة المعركة والمزيد. مدعوم من Unreal Engine 4. قم بالبناء والتدمير - شكل ساحة المعركة من خلال بناء الغطاء الخاص بك. الخصم يختبئ خلف الحائط؟ اخرج غطاءهم للحصول على الحافة. استعد - استقل حافلة المعركة وانزل في منطقتك المفضلة. جمع الموارد وجمع العتاد ومحاربة خصومك! آخر واحد يقف يفوز. كوّن فريقًا مع الأصدقاء - كوّن فريقًا مع أصدقائك حول العالم أو في نفس الغرفة! تحديثات وأحداث ملحمية - التحديثات الأسبوعية تغذي المرح باستمرار. أوضاع لعب جديدة ، مظاهر جديدة خطيرة ومجنونة لأفاتارك ، أسلحة وعناصر جديدة ...

رابط تحميل اللعبة من هنا
google-playkhamsatmostaqltradent