recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Dragon Ball FighterZ للهاتف النسخة الاصلية بمساحة اقل من 200 ميجابايت

Smatlr
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية عن اللعبة المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون عنها اعزائنا الكرام , اقدم لكم افضل لعبة DRAGON BALL  للهاتف نسخة تدمن عليها جديدة وجميلة من سلسلة العاب DRAGON BALL للهاتف , اصدقائي لنبدء ,  عشاق لعبة Dragon Ball ، هل تريد لعب Dragon ball FighterZ على الهواتف المحمولة التي تعمل بنظام Android؟ بدون محاكي؟ ثم اليوم ، أحضرت لكم جميعًا تطبيق apk لـ Dragon Ball FighterZ ، والذي يمكنك تثبيته على أي إصدار من أجهزة Android أعلى من 5.0. أنت تعلم أيضًا أن الإصدار 5.0 قديم جدًا وغير قادر على تثبيت حتى الألعاب العادية وهذا هو FighterZ بعد كل شيء. إنها لعبة Dragon Ball على الإنترنت لنظام Android ، كما تعلم أن DBZ Fighterz قد تم إصداره رسميًا لـ ps4 ، لذا من أجل تشغيلها على نظام Android ، فإن اتصال بيانات 4G ضروري. تمامًا كما يمكنك لعب Original Dragon ball Xenoverse 2 على Android بواسطة سرعة بيانات 4G بدون المحاكي ، بنفس الطريقة ، يمكنك لعب DBZ fighterz على android دون أي إعاقة لإمكانيات Android.

ما هي لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف

مرحبًا بالجميع اليوم في هذا المنشور ، أحمل أحدث لعبة Dragon Ball FighterZ لنظام Android. The Dragon Ball FighterZ هي لعبة قتال مذهلة ثلاثية الأبعاد ، تحاكي 2D ، تم تطويرها بواسطة Arc System Works ونشرتها Bandai Namco Entertainment. تم إصداره رسميًا في أوائل عام 2018 لأجهزة PlayStation 4 و Nintendo Switch و Xbox One و Microsoft Windows فقط. لم يكن هناك إصدار مطلقًا تم إصداره لـ PSP أو PS Vita.

بماذا تتميز لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف

لذلك هذه هي لعبة FighterZ الأصلية نفسها ، لذا فإن الميزات كلها مماثلة لـ Original FighterZ of PS4.

يختار كل لاعب ثلاثة أحرف لتأطير مجموعة ، من برنامج أساسي لشخصيات من مؤسسة Dragon Ball. يتم التحكم في شخصية واحدة ويمكن استبدالها بأحد الشخصيات المختلفة في أي وقت. يمكن للاعبين أيضًا الاتصال بأحد شخصياتهم المختلفة للقيام بحركة "مساعدة" ، مما يسمح بالاعتداءات والمجموعات المتزامنة مع المجموعة بأكملها. يجب سحق كل من الشخصيات الثلاثة المنافس للسيطرة على المباراة.

على الرغم من الحركات الخاصة لكل شخصية ، فإن اللاعبين لديهم عدد قليل من الحركات الشاملة التي يمكن الوصول إليها. مع "هجوم الاختفاء" ، يمكن للاعب أن يستهلك كي في نقل سريع خلف شخصية المنافس ويضربهم في الخلف. هذا له استخدامات مختلفة ، من تجاوز اللقطات المعادية إلى التحرك بسرعة حول المسرح ، أو توسيع مجموعة التحرير والسرد. يمكن أن تمر حركة "Winged Serpent Rush" من خلال حارس بوابة منافس ، وإذا كانت فعالة ، فإنها تقدم قرارًا بين مجموعة تحليق أو تقييد المنافس للتغيير إلى شخصية بديلة. سيعمل الهجوم الطائر "Super Dash" على دور الشخصية الرئيسية للخصم ويمكنه المرور من خلال لقطات أكثر ضعفًا. في الختام ، يمكن للاعبين "Ki Charge" لبناء مقياس Ki جسديًا ، مثل ألعاب قتال Dragon Ball السابقة.

تتضمن اللعبة بعض النقاط البارزة المختلفة ، على سبيل المثال ، "Gone forward Shenron!" ، التي تسمح للاعبين بتجميع كرات التنين بشكل فردي مع تقدم المعركة بحركات ومجموعات غير مألوفة. عندما يتم جمع كل من السبعة ويلعب اللاعب هجومًا معينًا في ظل ظروف محددة ، يبدو أن Shenron يعطي رغبة ويسمح للاعبين باختيار واحدة من المزايا المصاحبة: زيادة جودة المحارب ، واستعادة الشريك الذي سقط ، واستعادة رفاهية المنافس أو استعادة العافية لبقية المباراة. عنصر آخر هو "التشطيبات العاطفية" ، المشاهد غير العادية التي تظهر قرب نهاية معركة تعتمد على الشخصيات المعنية والمرحلة ، المحددة مع مناسبات من ترتيب دراغون بول .

شكل لعبة DRAGON BALL FIGHTER ثنائي الابعاد

إن براعة Arc في جعل الأصول ثلاثية الأبعاد تبدو مثل الرسوم المتحركة ثنائية الأبعاد قوية كما كانت دائمًا! يعرض الفنانون معلومات واضحة عن معلومات Dragon Ball المميزة. تمتلئ الشاشة بشكل مستمر بالألوان المشبعة ورسومات الكمبيوتر! يتم تأطير الهجمات الرهيبة بطريقة تخرجك من القتال وتنتقل إلى مملكة مؤقتة. سواء أكان ذلك في حالة حركة ، يبدو العمل الفني للعبة Dragon Ball FighterZ كما لو كان Dragon Ball في حالة استثنائية للغاية! تم تعيين المتطلبات بمساعدة مؤلف السلسلة أكيرا تورياما. بعد ذلك ، يمكنك مشاهدة العرض! يجعل خيار التحديد من بين ظهور الأصوات اليابانية والإنجليزية من السلس الشعور المرتبط بالأحداث المعروضة.

وضع واحد وتقني في لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف

داخل صدفة دراغون بول المقنعة تعيش مجموعة علامات 3 ضد 3 يسير بخطى سريعة تكافح الترفيه! بهدف الشعور بأنه مألوف لدى ثلاثة من قدامى المحاربين في Marvel vs. ولكن بغض النظر عن بعض أوجه التشابه المألوفة ، تنزيل Dragon Ball FighterZ . ومع ذلك ، يمكن للشخصيات أن تنفث عبر الهواء في ومضة في أي وقت ، وإلقاء انفجارات الطاقة كما لو كانت لا شيء ، وإطلاق سلسلة من اللكمات الأصغر. ركلات لترهيب خصم متردد. يصرخ كل مقاتل بشكل قاطع في الأعلى في رئتيه بطريقة جيدة جدًا كل بضع ثوانٍ في نفس الوقت الذي يهاجم فيه!

لذلك ، فأنت تدرك سبب قوة هذه الكائنات الرائعة بشكل لا يصدق ، وترجم FighterZ هذه القوة إلى الشاشة بشكل مثالي. كما أنه يجعل الأمر نظيفًا لكل شخص للاستفادة من هذه القوة! مع قوائم هجوم خاصة مختصرة للغاية وزر واحد أو زران للتنشيط لميكانيكا واسعة الانتشار. لا يُنصح بذلك ، ولكن يمكنك نظريًا اللعب بيد واحدة. قادر على الاقتراب من الفجوة الموجودة على خصمك للركل بأناقة بغض النظر عن الرجل أو المرأة الذي تختاره جميعًا بدون أي مدخلات اتجاهية.

الشخصيات المحددة في لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف

يعني أيضًا أن التسلية على بعد ثوانٍ فقط. نظرًا لأنه من السهل جدًا تغطية الأرض ، والمشاركة في ألعاب العقل الميكانيكية ، وتبدو مذهلة في نفس الوقت الذي تقوم فيه بذلك! لذلك ، لا يوجد أي عائق تقريبًا أمام التسلية بشرط أن تقاتل خصومًا بدرجة مهارة مماثلة. عندما يكون استقرار الموهبة في تفضيل خصمك ، مع عدم وجود وسيلة للهروب من مزيج بعد أن تكون محاصراً. لذلك ، هناك أوقات إذا كان عليك ببساطة قبول القدر وترقبهم لإكمال هجومهم! حتى يموت الفرد المتطور مرة أخرى. لحسن الحظ ، فإن التوفيق عبر الإنترنت هو التثبيت لتلائمك تلقائيًا مع لاعبين من نفس المستوى. وفوق كل ذلك ، فإن المعارك حتى الآن تستند بشكل أساسي إلى عدد قليل من الإصدارات التجريبية المفتوحة وطريق طويل بينها.

ملخص حول لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف 

يمكنك مجانًا Android MOD Download Dragon Ball FighterZ Apk ، كل شيء متاح مجانًا لنظام Android MOD تنزيل مجانًا
. تحظى لعبة Dragon Ball FighterZ Apk لنظام Android بشعبية كبيرة وسيسعد الآلاف من اللاعبين حول العالم بالحصول عليها دون أي مدفوعات.
كانت الألعاب لطيفة جدًا لتجعلك تستمتع بتطبيق apk الكامل دون إزعاجك من أي مدفوعات إضافية.

ويمكننا مساعدتك! لتنزيل اللعبة مجانًا ، يغش إصدار الكراك Mod Money Hack ، ثم يقوم نظامنا باختيار ملفات بيانات apk + الأكثر ملاءمة.
أحيانًا أنسى أنني لا ألعب حتى في وحدة التحكم الخاصة بي. مع ما يقرب من سبع مئات من 5 نجوم ، هذا يكفي للاعبين السعداء لتجعلك تقوم بتثبيت apk الآن.
يمكنك تنزيل اللعبة وتشغيلها من الرابط أدناه. حظا سعيدا.

كيفية تنزيل وتثبيت لعبة DRAGON BALL FIGHTERZ للهاتف

  • انقر فوق رابط التنزيل أدناه
  • من الضروري الآن إثبات أنك بشر حتى تتمكن الشركة من ضمان عدم قيام روبوتات وهمية / روبوتات بالهجوم على خوادمهم.
  • لا يجب عليك إكمال اي عروض ، بدون التحقق البشري ، لا توجد طريقة لتنزيله.
  • سيبدأ التنزيل تلقائيًا.
  • قم بتثبيت APK وابدأ اللعب

تحميل DRAGON BALL FIGHTERZ ملف apk بدون انترنت بمساحة تقل عن 200 ميجابايت


DRAGON_BALL_FIGHTERZ_APK_ANDROID




google-playkhamsatmostaqltradent