recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة دراجون بول زد كاكاروت للاندرويد و الكمبيوتر

Smatlr
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام 

اليوم نقدم لكم يا مشاهدينا الاعزاء تحميل لعبة دراجون بول زك كاكاروت للاندرويد وبحجم صغير تتبع هذه اللعبة بطل الرواية الرئيسي Goku . على عكس معظم الألعاب الموجودة في الامتياز ، فإن Dragon Ball Z: Kakarot تتبع تنسيق لعبة لعب الأدوار بدلاً من لعبة قتالية .


تسترجع حياة جوكو في هذا آر بي جي

إن عشاق سلسلة الرسوم المتحركة الشهيرة دراغون بول زد في اللعبة ، حيث أسقطت CyberConnect2 Co.، Ltd. لعبة ستمنح اللاعبين في كل مكان فرصة لتجربة ملحمة سايان الشهيرة. Dragon Ball Z: Kakarot عبارة عن لعبة آر بي جي أكشن تقدم نفس قصة كيف يحارب Kakarot - اسم غوكو سايان - الأعداء لإنقاذ كوكب الأرض. انها تسمح للاعبين للدخول في الأحذية المناسبة للفنون القتالية من المقاتلين المفضلين لديهم للمشاركة في المعارك ، وتكوين صداقات ، و استكشاف عوالم مختلفة.

يمكن للاعب القيام بأكثر من مجرد محاربة خصومه ، مثل صيد الأسماك وتناول الطعام والتدريب واللعب كما لو كان اللاعب جزءًا من عالم Dragon Ball المحيط 

تتبع اللعبة تقدم Dragon Ball Z ، بينما يتفاعل اللاعب مع العالم المحيط كشخصيات مختلفة قابلة للعب. يتيح ذلك للاعب استكشاف العالم وإكمال المهام الجانبية وإحراز تقدم في القصة.

Dragon Ball Z: Kakarot

 يتبع حاليًا القصة الرئيسية لسلسلة Dragon Ball Z ، مع بعض اللحظات المضافة الجديدة.

اللعبة مقسمة إلى أربعة أقواس قصة ، بداية من الفصل الأول المعروف باسم Saiyan Saga ، يليه Namek Saga ، و Android Saga ، و Buu Saga على التوالي. أثناء متابعة القصة ، يستطيع اللاعب أيضًا التفاعل مع العوالم المحيطة ورفع مستوى شخصيته وإكمال المهام الجانبية. من خلال DLC ، يمكن للاعبين الوصول إلى القصص الملحمية الأخرى. متوفر حاليًا ، إعادة سرد Battle of Gods Saga من Dragon Ball Super.


الزعماء التي تظهر في اللعبة تشمل Raditz ، نابا ، فيغيتا ، تسوى ، Dodoria ، Zarbon ، قوة Ginyu ، Frieza ، الروبوت 19 ، الروبوت 20 ، الروبوت 18 ، الروبوت 17 ، خلية ، خلية الابن ، بوى بوى ، Yakon ، Dabura ، ماجين فيغيتا ، ماجين بوو ، سوبر بوو ، كيد بوو ، وميرا شخصية أصلية صممهامنشئ Dragon Ball Akira Toriyama للعبة ، تظهر أيضًا كرئيس .

استرجع قصة Goku في DRAGON BALL Z: KAKAROT!

Dragon Ball Z: Kakarot (رسمي)

بعيدًا عن المعارك الملحمية ، جرب الحياة في عالم DRAGON BALL Z وأنت تقاتل وتلتقط الأسماك وتأكل وتتدرب مع Goku. استكشف المجالات والمغامرات الجديدة أثناء تقدمك في القصة. قم بتنزيل Dragon Ball Z Kakarot على Android الآن وقم بتكوين روابط قوية مع أبطال آخرين من عالم DBZ.

جرب قصة DRAGON BALL Z من الأحداث الملحمية إلى المهام الجانبية الخفيفة ، بما في ذلك لحظات القصة التي لم يسبق لها مثيل. أجب عن بعض الأسئلة الملحة حول تقاليد دراغون بول لأول مرة! العب من خلال معارك DRAGON BALL Z KAKAROT Android الشهيرة على نطاق لا مثيل له. قاتل عبر ساحات القتال الشاسعة ذات البيئات القابلة للتدمير وخوض معارك الزعماء الملحمية ضد الأعداء الأكثر شهرة (Raditz ، Frieza ، Cell ، إلخ ...). قم بزيادة مستوى قوتك من خلال ميكانيكا RPG وارتق إلى مستوى التحدي!

Dragon Ball Z: Kakarot اعلان اللعبة

أحب المقطورة؟ احصل على  Dragon Ball Z Kakarot لنظام Android  الآن!

كيفية Dragon Ball Z Kakarot Android مجانًا؟

من السهل! خطوات تنزيل Dragonball Z Kakarot APK لنظام Android  مجانًا  هي: -

  1. انتقل إلى Letsdownloadgame.com
  2. ابحث عن "Dragonball Z Kakarot Android"
  3. قم بالتمرير لأسفل وانقر فوق زر التنزيل في المقالة.
  4. تثبيت تحميل  دراغون بول Z Kakarot  APK  ملف  والمضي قدما.
  5. تدريب مع جوكو وغوهان وفيجيتا وآخرين !!


Dragon Ball Z: Kakarot (Android)  -  تنزيل 

اسحق الزر الأخضر أدناه وقم بتنزيل Dragon Ball Z: Kakarot Android Official APK على هاتفك الذكي مجانًا.

حملها من هنا

نتمنا ان مقالتنا لليوم اعجبتكم , لا تنسو مشاركة المقالة مع اصدقائكم و عائلتكم

google-playkhamsatmostaqltradent