recent
أخبار ساخنة

معلومات لا تعرفها عن لعبة Among Us

Smatlr
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم من جديد اليوم نقدم لكم معلومات لا تعرفونها عن لعبة Among Us التي اشتهرت قبل فتره عن العرب و الاجانب

العب عبر الإنترنت أو عبر شبكة WiFi محلية مع 4 إلى 10 لاعبين أثناء محاولتك إعداد قافزتك الفضائية للمغادرة ، لكن احذر من كون أحد المحتالين مصمماً على قتل الجميع!

يمكن أن يفوز الطاقم من خلال استكمال جميع المهام أو اكتشاف وتصويت المحتال من على ظهر السفينة.


يمكن للمنتحل استخدام التخريب لإحداث الفوضى ، مما يجعل من السهل أن يقتل وأذى أفضل.

بيننا هي لعبة متعددة اللاعبين ، تدعم من أربعة إلى عشرة لاعبين. يتم اختيار واحد إلى ثلاثة من هؤلاء اللاعبين بشكل عشوائي لكل لعبة ليكونوا منتحلون ، بينما البقية هم أعضاء الطاقم. يمكن أن تجري اللعبة على واحدة من ثلاث خرائط : مركبة فضائية (The Skeld) ، أو مبنى مقر (Mira HQ) ، أو قاعدة كوكب (Polus).  يتم تكليف أعضاء الطاقم بمهام لإكمالها حول الخريطة في شكل ألعاب صغيرة، وتتكون من أعمال صيانة الأنظمة الحيوية ، مثل إعادة التمديدات الكهربائية ومحركات التزود بالوقود. يتم إعطاء المحتالين قائمة مزيفة بالمهام من أجل الاندماج مع Crewmates ، ولديهم القدرة على تخريب أنظمة الخريطة ، واجتياز الفتحات ، وتحديد أي محتالين آخرين ، وقتل Crewmates. إذا مات لاعب ، يصبح شبحًا ؛ يمكن للأشباح أن تمر عبر الجدران ، لكن لا يمكنها التفاعل مع العالم إلا بطرق محدودة وتكون غير مرئية للجميع باستثناء الأشباح الأخرى. جميع اللاعبين، وبصرف النظر عن أشباح، لديها محدود مخروط الرؤية ، والسماح لهم فقط لرؤية لاعبين آخرين على مسافة الافراج معينة من حولهم، على الرغم من اللعبة منظور من أعلى إلى أسفل .


يفوز Crewmates من خلال إكمال جميع المهام قبل القتل أو من خلال العثور على جميع المحتالين والقضاء عليهم. لكي يفوز المحتالون ، يجب أن يكون لديهم إما نفاد العد التنازلي للتخريب أو قتل عدد كافٍ من أعضاء الطاقم بحيث يكون عدد المحتالين مساوياً لعدد أفراد الطاقم. تساعد الأشباح زملائهم الأحياء من خلال إكمال المهام (بصفتهم زميلًا في الطاقم) أو القيام بأعمال تخريبية (كمنتحل). عندما يقوم المحتال بعمل تخريبي ، إما أن تكون هناك نتيجة فورية (مثل إطفاء جميع الأضواء أو إغلاق الأبواب) أو بدء العد التنازلي. في الحالة الأخيرة ، إذا لم يتم حل التخريب قبل انتهاء العد التنازلي ، يفوز المنتحلون. يمكن حل التخريب عن طريق اللاعبين الأحياء بطرق مختلفة اعتمادًا على التخريب الذي يتم تنفيذه.


يمكن لأي لاعب على قيد الحياة يعثر على جثة الإبلاغ عن ذلك ، مما يؤدي إلى إيقاف جميع طرق اللعب الأخرى واستدعاء اجتماع جماعي. في الاجتماع ، يناقش اللاعبون من يعتقدون أنه منتحل بناءً على الأدلة المحيطة بالقتل. للمساعدة في تحديد هوية المنتحلين ، هناك أنظمة تتبع مختلفة في كل خريطة ، مثل نظام الكاميرا الأمنية في Skeld ، سجل الباب في Mira HQ ، ومؤشر حيوية في بولوس. إذا تم الوصول إلى تصويت الأغلبية ، يتم إخراج الشخص المختار من الخريطة ويموت. يمكن للاعبين الأحياء أيضًا استدعاء "اجتماع طارئ" عن طريق الضغط على زر في الخريطة في أي وقت ، إلا في حالة حدوث تخريب. يتواصل اللاعبون في حادثة نصية ، لكن يمكنهم التحدث فقط أثناء الاجتماعات ، وفقط إذا كانوا على قيد الحياة ، على الرغم من أن الأشباح يمكن أن تتحدث مع بعضها البعض في أي وقت. بينما لا تحتوي اللعبة علىنظام دردشة صوتي مدمج، فمن الشائع أن يستخدم اللاعبون برامج خارجية مثل Discord أثناء اللعب. في ردهة كل لعبة ، يمكن تعديل الخيارات المختلفة لتخصيص جوانب اللعب ، مثل نطاق الرؤية واجتماعات الطوارئ. هناك أيضًا العديد من خيارات التجميل ، بما في ذلك ألوان بذلات الفضاء والجلودوالقبعات والحيوانات الأليفة ،  وبعضها محتوى مدفوع قابل للتنزيل . 


التنمية في وقت مبكر

تم استلهام لعبة " بيننا " من لعبة الحفلات الواقعية Mafia (المعروفة أيضًا باسم Werewolf في بعض المناطق) ، وكان الهدف منها في البداية أن تكون لعبة محلية متعددة اللاعبين على الهاتف المحمول فقط بخريطة واحدة. تم إصداره في يونيو 2018 لنظامي Android و iOS ، بموجب معرف التطبيق لـ "spacemafia". بعد فترة وجيزة من الإصدار ، كان لدى بيننا متوسط ​​عدد اللاعبين من 30 إلى 50 لاعبًا في وقت واحد. اعتبر المبرمج فورست ويلارد أنه "لم يتم إصداره بشكل جيد للغاية" وهو ما اعتقده المصمم ماركوس بروماندر أن الاستوديو InnerSloth "سيء حقًا في التسويق". كان الفريق يعتزم "[التخلي] عنها عدة مرات" ، لكنه استمر في العمل عليها بسبب "قاعدة لاعبين صغيرة ولكن صاخبة" ، إضافة أولاً في وضع متعدد اللاعبين عبر الإنترنت ، ومهام جديدة ، وخيارات تخصيص ، و لاحقًا في 16 نوفمبر 2018 تم إصداره على Steam . كان دعم اللعب عبر الأنظمة الأساسية متاحًا عند إصدار إصدار الكمبيوتر الشخصي.

في 8 أغسطس 2019 ، أعلنت InnerSloth عن خريطة ثانية ، Mira HQ. تمت إضافة خريطة ثالثة تسمى Polus في وقت لاحق من ذلك العام في 12 نوفمبر 2019. تطلبت كلتا الخريطتين في البداية دفعة إضافية قدرها 4 دولارات أمريكية ، ولكن تم تخفيض أسعارها إلى 2 دولار في 6 يناير ، 2020 ، ثم تم إصدارها مجانًا في 11 يونيو 2020 ؛ بينما لا تزال حزم الخرائط متاحة للشراء على جميع الأنظمة الأساسية ، فإنها لم تعد توفر الوصول إلى الخرائط ، وبدلاً من ذلك تمنح اللاعب الأسطح التي تم تجميعها مع الخرائط. 

وفقًا لـ Willard ، فإن الفريق "تمسك بـ [اللعبة] لفترة أطول بكثير مما ينبغي أن يكون لدينا من وجهة نظر تجارية بحتة" ، ووضع تحديثات منتظمة للعبة مرة واحدة في الأسبوع. أدى هذا إلى زيادة مطردة في عدد اللاعبين ، " كرة الثلج " قاعدة لاعب اللعبة. ذكر بروماندر أن قدرتهم على القيام بذلك كانت بسبب امتلاكهم لمدخرات كافية ، مما سمح لهم بمواصلة العمل على اللعبة حتى عندما لا يتم بيعها بشكل جيد.


قصة نجاح اللعبة


صدرت هذه اللعبة في شهر يونيو عام 2018. اللعبة بسعر 5 دولارات على متجر Steam متوفرة مجانًا على هواتف Android و IOS سأترك روابط التحميل بالأسفل. فكرة اللعبة كلها انك تدخل مع 9 اشخاص في مكوك فضائي. انتم الـ10 طاقم هذا المكوك وهناك اعطال ومهام يجب انجازها في المكوك. عدا 2 من اعضاء المكوك اسمهم الـImpsoters او المحتالين. المحتالين وظيفتهم قتل كل اعضاء المكوك. اما الباقيين فوظيفتهم معرفة من هم الـImposters. يتم عمل تصويت كل فترة بداخل اللعبة يختار اللاعبين من يشكون فيه انه هو المحتال ليتم طرده خارج المكوك الى الفضاء. هذه هي الفكرة طرد الـImposters قبل ان يقتلوا الطاقم كله. او الـImposters سيقتلون الفريق كله.


اللعبة عمل على تطويرها 3 مطورين. كان يدخلها في الساعة من 30 الى 50 لاعب. وصل عدد اللاعبين في الساعة الى الحدود ما بين 70 الف الى 110 الف لاعب. اللعبة كان عدد تنزيلاتها يساوي 2.4 مليون تنزيل وصلت الى 18.4 مليون تنزيل في اغسطس 2020. و وصلت الى 50 مليون عملية تحميل في سبتمبر 2020. نجاح كبير للعبة Among Us فهي الآن على مواقع التواصل الإحتماعي Trend عالمي. تصدر عليه الـMemes و الكوميكس المختلفة. يلعبها ابرز اللاعبين حول العالم. تخرج في بث مباشر عند اكبر الـStreamers حول العالم. نجاح ممتاز في وقت قصير حتى انها على الـPlayStore وصلت الى 100 مليون تحميل. اللعبة نجحت. هل تريد تحميلها؟



حمل اللعبة للاندرويد من هنا


حمل اللعبة للكمبيوتر من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent