recent
أخبار ساخنة

طريقة شحن لعبة فري فاير مجانا

Smatlr
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

 من يمكنه رفض الماس Free Fire ؟ ليس فقط لشراء الملحقات وجلود الأسلحة ، يمكنك استخدام الماس لزيادة قدرة شخصيتك أيضًا.

نظرًا لأن الكثير من الناجين مرتبكون مع كيفية الحصول على ماسات Free Fire مجانًا ، ستشاركك كيف يمكنك الحصول على الماس مجانًا. كيف تفعل ذلك؟ اتبع الخطوات التالية.


1. استخدام مولد النار المجاني


الخطوة الأولى التي يمكنك القيام بها للحصول على الماس المجاني Free Fire هي باستخدام Free Fire Generator. الموقع عبارة عن مولد يمنح الماس مجانًا مقابل Free Fire.

ما عليك سوى زيارة freefiregenerator.com ثم اختيار اللغة. نظرًا لأنه متاح باللغتين الإنجليزية والبرتغالية فقط ، فمن الأفضل اختيار اللغة الإنجليزية.

في Free Fire Generator ، تختار الماس أو العملات المعدنية. أي واحد تختاره يعود إلى العملة التي تحتاجها داخل اللعبة.

2. شارك في Google Opinion Rewards


الشيء التالي الذي يمكنك القيام به هو المشاركة في Google Opinion Rewards. إنه برنامج من جوجل حيث ستجيب على استبيان. بعد الإجابة على الاستبيان ، ستحصل على بطاقة هدايا Google كمكافأة.

ومع ذلك ، فإن الحصول على استبيان من Google Opinion Rewards ليس بالأمر السهل لأن الكثير من الناس يصطفون للحصول على بطاقة الهدايا. قد تحتاج إلى تشغيل الإشعار الخاص بك.

3. اليوتيوب الهبة


الخطوة الثالثة هي انتظار أن يبدأ مستخدمو YouTube في التبرع. غالبًا ما يبدأ YouTuber في التبرع كطريقة لشكر المشتركين على دعمهم.

قد تحصل على الكثير من الماس إذا ربحت الهبة ، التي تصل قيمتها إلى ملايين الروبيات! لكنها ليست دائمًا على شكل ماسة Free Fire ولكن في شكل هاتف ذكي أو أدوات أخرى.

يجب أن تشارك في هذا النوع من الهبات لأن شرط الانضمام إليها سهل. عادة ، ستحتاج إلى الاشتراك في الفيديو وإبداء الإعجاب والتعليق عليه ومشاركته للدخول في الهبة.

4. أدخل الحدث الرسمي لـ Garena Free Fire


يُعرف Garena بأنه ناشر ألعاب سخي. غالبًا ما كانوا ينظمون حدثًا كبيرًا للمجتمع ويشاركوا الماس Free Fire كمكافأة.

على الرغم من أن الشركة نادراً ما تمنح Free Fire Diamond مجانًا ، إلا أنه يجب عليك توقع هذا النوع من الأحداث إذا كنت ترغب في الحصول على الماس دون التعرض لأي شكل من أشكال المشاكل. قد تحتاج إلى إكمال عدد من المهام لتكون مؤهلاً للحصول على الماس المجاني.

تأكد من التحرك بسرعة إذا نظم Garena بالفعل حدثًا يمنح الماس Free Fire مجانًا.

5. من المكافآت Whaff


الطريقة الخامسة للحصول على Free Fire Diamond هي تنزيل تطبيق يسمى Whaff Rewards. يميل هذا النوع من التطبيقات إلى أن يكون آمنًا نظرًا لوجوده رسميًا على صفحة متجر Play. يمكنك المجادلة بأنها طريقة قانونية للحصول على الماس Free Fire.

ستحتاج إلى إكمال عدة مهام في التطبيق للحصول على المكافأة. ستحتاج إلى حساب Whaff للوصول إلى المهام.

6. رمز استرداد النار المجاني


الخطوة التالية هي استخدام رمز استرداد Free Fire. هذه طريقة قانونية أخرى للحصول على الماس مجانًا لأن رمز الاسترداد رسمي.

لمعلوماتك ، لا يحتوي رمز الاسترداد دائمًا على ماسات ، وأحيانًا يحتوي رمز الاسترداد على عناصر داخل اللعبة مثل الجلود أو العناصر الأخرى.

يتم منح رمز الاسترداد مجانًا كل شهر وهو للاستخدام مرة واحدة. لذلك يجب على الناجين أن يستخدموه بسرعة! 

7. Wair for Giveaway من Dunia Games


إلى جانب توفير أحدث المعلومات حول الألعاب ، يمكنك أيضًا شحن الماس من Dunia Games نظرًا لأننا موزع موثوق به. في بعض الأحيان ، ستبدأ Dunia Games في الحصول على هدية مجانية مع الماس Free Fire كمكافأة.

تتمتع Dunia Games أيضًا بخصم خاص أيضًا ، لذا يمكنك شراء الماس بسعر أرخص!

هذه هي الطرق السبع التي يمكنك من خلالها الحصول على الماس Free Fire مجانًا. لا تنسَ متابعة Dunia Games على Facebook و Instagram للحصول على أحدث المعلومات حول الخصومات الخاصة لـ Free Fire و Diamond.

إذا حصلت على ألماس Free Fire ، كيف ستنفقه؟ اكتب إجابتك في قسم التعليقات!

google-playkhamsatmostaqltradent