recent
أخبار ساخنة

افضل 3 طرق شحن لعبة بوبجي مجانا

Smatlr
الصفحة الرئيسية

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

حسنًا ، أصبحت PUBG Mobile الآن اللعبة الأكثر شعبية للهواتف الذكية. اللعبة متاحة لكل من Android و iOS. إذا لم تكن قد لعبت اللعبة بعد ، فدعني أخبرك أنها لعبة معركة ملكية حيث سيتم إسقاطك مع 99 لاعبًا آخر على جزيرة.

للفوز بهذه اللعبة ، يحتاج اللاعب إلى البقاء على قيد الحياة حتى النهاية. حتى الآن ، شاركنا الكثير من الحيل على PUBG Mobile مثل أفضل موقع للنهب وأفضل الأسلحة وما إلى ذلك. اليوم ، عدنا مرة أخرى مع مشاركة أخرى مفيدة سنناقش فيها UC.


ما هو UC في PUBG Mobile ؟

UC أو Unknown Cash هي عملة ألعاب مطلوبة لشراء عناصر مختلفة في PUBG Mobile. باستخدام UC ، ستتمكن من شراء ملابس مميزة وفتح صناديق مميزة وبطاقة ملكية وما إلى ذلك.

PUBG Mobile UC
PUBG Mobile UC

أرسل لنا الكثير من المستخدمين رسائل بخصوص كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile. حسنًا ، لا يمكنك الحصول على UC مجانًا من خلال PUBG Mobile ، ولكن بعض الحيل ستتيح لك كسب بعض الأموال المفيدة لتحويلها إلى PUBG Mobile UC.


كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile ؟

للحصول على UC مجاني في PUBG Mobile ، يحتاج المرء إلى استخدام مواقع GPT. مواقع GPT هي تلك التي تطلب منك إكمال الاستطلاعات والعروض وما إلى ذلك لكسب بعض المال. توفر العديد من المواقع الإلكترونية الفرصة للعمل على مجموعة متنوعة من المهام البسيطة ، وسنستخدمها.

1. GrabPoints

جراب بوينتسجراب بوينتس
جراب بوينتس

هذا أحد مواقع الويب المثيرة للاهتمام في القائمة والتي تكافئ المستخدمين بنقاط لإكمال المهام المختلفة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو وتنزيل التطبيقات والإجابة على الاستطلاعات وما إلى ذلك. بمجرد الانتهاء ، يمكن للمستخدمين استبدال العملات المعدنية بمكافآت متعددة مثل قسائم الهدايا. لذلك ، يمكن أن يساعدك الموقع في الحصول على بعض النقود الإضافية لشراء PUBG Mobile UC.

2. Swagbucks

SwagbucksSwagbucks
Swagbucks

هذا يشبه إلى حد كبير GrabPoints التي تم سردها أعلاه. في هذا الموقع ، تحتاج إلى إكمال المهام المختلفة للحصول على Swagbucks ، وهي عملة الموقع. في وقت لاحق ، يمكن للمستخدمين استرداد Swagbucks لشراء بطاقات هدايا أو قسائم لمواقع التجارة الإلكترونية. ومع ذلك ، لا يوجد خيار مباشر للحصول على بطاقة هدايا Google Play. لذلك ، سيتعين على المستخدمين أولاً الحصول على قسيمة متجر التجارة الإلكترونية ثم شراء بطاقة الهدايا.

3. Google Opinion Reward

Google Opinion RewardGoogle Opinion Reward
Google Opinion Reward

هذا تطبيق جوال تحتاج فيه إلى الإجابة على استطلاعات الرأي السريعة لكسب رصيد Google Play. التطبيق سهل الاستخدام ، ويطرح أسئلة بسيطة إلى حد ما مثل "أي شعار هو الأفضل" ، "ما هو الترويج الأكثر إقناعًا" وما إلى ذلك ، تنعكس الأموال التي تكسبها من خلال إكمال كل استطلاع في رصيد Google Play. لذلك ، يعد Google Opinion Reward أحد أفضل التطبيقات التي يمكن أن تساعدك في شراء PUBG Mobile UC.

أشياء مهمة يجب ملاحظتها:

ستساعدك المواقع والتطبيقات التي شاركناها أعلاه في شراء UC بشكل قانوني. هناك العديد من المواقع الأخرى المتاحة على الإنترنت والتي توفر مصائد مثل "UC Generator" و "PUBG Mobile Mod Apk" وما إلى ذلك. نوصيك بالابتعاد عن مثل هذه المواقع حيث من المحتمل أن تكون مزيفة.

إذن ، هذه المقالة تدور حول كيفية الحصول على UC مجانًا في PUBG Mobile. آمل أن يكون هذا المقال قد ساعدك! شاركها مع أصدقائك أيضًا.

google-playkhamsatmostaqltradent