recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة اخر اصدار 2022 للهاتف

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبة Zombie Hunter Sniper اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون عنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة Zombie Hunter Sniper النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجانا

تحميل لعبة Zombie Hunter Sniper مهكرة اخر اصدار 2022 للهاتف

وصف اللعبة

يا رفاق ، إذا كنت تبحث عن Zombie Hunter Mod Apk أو إذا كنت تريد إصدار Hack من Zombie Hunter Sniper: ألعاب إطلاق النار في نهاية العالم بأموال غير محدودة ، وتسوق مجاني ، وبدون إعلانات. إذن أنت هنا في المكان الصحيح ، في هذا المنشور سنشارك معك Zombie Hunter MOD APK تنزيل v3.0.37 (أموال غير محدودة)

    الرجال يتحول العالم إلى أرض قاحلة مليئة بالزومبي ، ويطارد رجل واحد أكلة اللحم بسيارته وبنادقه. يلتقي بمجموعة من الناجين ويساعدهم على البقاء على قيد الحياة ، ويضع مهاراته على المحك وحتى الآن تم تنزيلها أكثر من 10000000 مرة. وهو متاح لكل من android و ios مجانًا.

    اشعر بالإثارة وتغلب على رعب نهاية العالم هذا في واحدة من أفضل ألعاب إطلاق النار على قناص الزومبي المجانية. استمتع بهذا البقاء على قيد الحياة من خلال كونك صياد غيبوبة وقتلهم في لعبة تصويب من منظور الشخص الأول (FPS) برسومات ثلاثية الأبعاد.

    إذا كنت حقًا من محبي Mod Version of APK ، فإن APK Download Hunt يجب أن يكون وجهتك. يمكنك الحصول على التطبيقات والألعاب الأكثر شعبية التي يتم تنزيلها من هنا مجانًا.

    سينغمس اللاعبون في عالم ما بعد نهاية العالم حيث تظهر موجات من الزومبي من العدم وتنتشر في جميع أنحاء العالم. السبب هو جائحة من أصل غير معروف ، ونتيجة لذلك ، فإن معدل الانتشار سريع للغاية مع تزايد عدد الزومبي.

    منذ ذلك الحين ، تم تكليف الكوماندوز باستخدام الأسلحة التي لديهم للذهاب إلى المناطق التي يتواجد فيها الزومبي وإلحاق الهزيمة بهم من أجل إنقاذ الأشخاص الذين يتبعونهم. يحصلون أيضًا على جائزة لإكمال المهمة.

    سوف تتحول إلى هذه الكوماندوز في Zombie Hunter Sniper وستستخدم كل أسلحتك لهزيمة العدد المطلوب من الأعداء. لن يتمكن هؤلاء الأعداء من إطلاق النار عليك أو التقدم نحوك.

    قم بتخزين مستودع أسلحة القناص الخاص بك وكن أفضل صياد زومبي ، واختر الأسلحة وقم بترقيتها من بنادق القنص إلى الأقواس ، أو البازوكا ، أو البنادق ، أو البنادق الهجومية ، أو المسدسات أو المدافع الرشاشة. العب بأسلحتك المفضلة في لعبة البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم من منظور الشخص الأول FPS.

    البقاء على قيد الحياة في كل مرة تطلق فيها أفضل بندقية قنص وإثبات مهاراتك في إطلاق النار من منظور الشخص الأول. كن صيادًا حقيقيًا للزومبي واقتلهم جميعًا!

    استمتع بإطلاق النار على الزومبي في أي مكان! واحدة من أفضل ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول. قم بتنزيل لعبة Zombie Hunter المجانية لتلعب مهمات مختلفة في ساحات القتال المفتوحة. Zombie Hunter هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول على الإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت ، ويمكنك حتى أن تلعبها بأمان بعيدًا عن نهاية العالم أو تداعياتها في مخبأ تحت الأرض!

    ميزات للعبة

    1. أموال غير محدودة
    2. مفتوح لجميع المستويات
    3. لا اعلانات
    4. صيد الزومبي
       استخدم سلاح القناص الخاص بك لمطاردة الزومبي. الهدف من فوق سطح أو طائرة هليكوبتر أو شارع. اقتل هدفك واستخدم الإمدادات لمساعدة نفسك في الحرب. كم عدد الزومبي يمكنك هزيمة؟ Zombie Hunter: Killing Games هي لعبة fps مذهلة!
    5. تحسين الأسلحة
       اربح عملات لتحسين قوة أسلحتك أو تكبيرها أو تصغيرها أو ثباتها. يمكنك أيضًا شراء أسلحة جديدة: قوس ونشاب ، بازوكا ، بنادق قنص جديدة ، حربية ، مسدس ... العب في مهام خاصة لفتحها.
    6. حارب مع كلبك
       أطلق النار على الصناديق الخاصة في كل مستوى وافتح الكلاب التي ستساعدك في اصطياد الزومبي. استخدمها لتوطين وإيقاف أوندد. استهلك مواد مختلفة لتحسين إحصائيات الفتاة. خيار مثالي لمحبي ألعاب الرماية!
    7. إنقاذ الناجين
       أوقف الزومبي قبل أن يصلوا إلى الأبرياء. سيحاولون الهروب ، لذا اقتل الموتى الأحياء بأسرع ما يمكن. استخدم أسلحتك حسب الموقف وحاول إيقاف الحرب.
    8. احصل على مكافآت
       كلما لعبت بشكل أفضل ، حصلت على مكافآت أفضل. اصنع صورًا للرأس ولا تفوت أي هدف لتلقي عملات معدنية إضافية. سيخشى الموتى تقنيات القناص الخاصة بك! لعبة بقاء أصيلة وواقعية.
    9. عادة ما تتحرك الزومبي في اللعبة ببطء ، مما يسمح لك بتقدير اتجاهها وضرب نقطة الضعف. سوف يركز معظمكم على الجسد لأنه من الأسهل إطلاق النار ، لكن الزومبي سوف يتطلب جولتين على الأقل لإنزالهم.
    10. على الرغم من أن القناص هو اسم اللعبة ، إلا أنه ليس السلاح النهائي ويستخدمه البطل فقط. بصرف النظر عن القناصين ، هناك أسلحة نارية وحتى بازوكا يمكن العثور عليها.
    11. يمكن تنزيل Zombie Hunter Sniper Unlimited Money Hack APK على Android 5.1+ على ApkDownloadHunt أو الإصدار الأصلي في متجر Google Play. جميع ملفات التطبيقات / APKs / XAPKs أصلية وآمنة 100٪ مع تنزيل سريع.
    12. ومع ذلك ، عند التقاط صورة في الرأس ، ستلاحظ أنها لقطة مهمة ليس من السهل القيام بها بالشكل الصحيح. نتيجة لذلك ، ستتاح الفرصة للاعبين لتحسين مواهبهم في الرماية.

    رابط تحميل لعبة اسفل مهكرة اخر اصدار للهاتف


    لعبة zombie frontier 3 مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة zombie hunter مهكرة اخر اصدار للاندرويد,تحميل لعبة zombie hunter ‏مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة zombie hunter ‏مهكرة,واخيرا تحميل لعبة zombie frontier 3 مهكرة اخر اصدار من ميديا للاندرويد 2021,zf3d مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة zombie fire مهكرة,تنزيل لعبة zombie hunter ‏مهكرة,تحميل لعبة zombie hunter مهكرة آخر تحديث,تحميل zombie hunter مهكرة,تحميل لعبة zombie hunter مهكرة,تحميل لعبة zombie hunter ‏‏ مهكرة جاهزة للاندرويد
    google-playkhamsatmostaqltradent