recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Drone Shadow Strike مهكرة اخر اصدار للاندرويد

 مرحبا زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبة Drone Shadow Strike اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون عنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة Drone Shadow Strike النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجانا

تحميل لعبة Drone Shadow Strike مهكرة اخر اصدار للاندرويد

وصف اللعبة

عادت أفضل لعبة تصويب من منظور الشخص الأول بحركة حرب متطورة وترسانة عسكرية متطورة لدفع إثارة ألعاب الرماية إلى أبعد من ذلك. يحمل Drone Shadow Strike 3 إرث سابقه. حان الوقت لدخول ساحة المعركة واختبار مهاراتك في أكثر ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول ديناميكية وشدة.
جندي! عادت العين في السماء ، ترفرف في الهواء - صامتة ولكنها مميتة. لن يراك أعداؤك قادمًا ، وقبل أن يدركوا ، سيكون الأوان قد فات. لقد قضت حرب الطائرات بدون طيار على الخسائر البشرية بالنسبة لنا. تتخصص الطائرات القتالية بدون طيار التي يتم التحكم فيها عن بُعد في مطاردة الإرهابيين والكيانات المعادية الأخرى. لم تعد الحرب في العالم الحديث تقليدية ، لكنها سرية وغير متكافئة.
مع كل دقيقة تمر ، يزداد عدوك أقوى وأكثر جرأة ودهاء. البقاء على قيد الحياة هو الأولوية القصوى هنا جندي. قم بتشغيل أفضل الطائرات بدون طيار في العالم واطلاق النار في طريقك من خلال سلسلة من المهام السرية المليئة بالحركة ، باستخدام معدات وأسلحة فائقة التقنية بما في ذلك الصواريخ والصواريخ والمدافع وما إلى ذلك. يأخذونك للخارج. لا توجد تجربة إطلاق نار أفضل من منظور شخص أول في لعبة طائرة بدون طيار مجانية في أي مكان!

تعد Drone Shadow Strike واحدة من أكثر ألعاب الحركة شعبية للأندرويد! هذه اللعبة هي واحدة من أكثر ألعاب الحرب العسكرية إثارة والتي توفر لك مزيجًا من الأساليب الإستراتيجية وسرعات الحركة في لعبة مسببة للإدمان بشكل لا يصدق بالإضافة إلى لعبة مليئة بالإثارة! أنت تقاتل كقائد لأفضل كتيبة عسكرية في العالم لإدارة واستخدام أسلحتك ومواردك في الميدان! وإليك أحدث إصدار من MOD من لعبة Drone Shadow Strike التي يمكنك تنزيلها. يأتي إصدار Drone Shadow Strike MOD مع عدد غير محدود من العملات المعدنية والمال وغير ذلك الكثير. لذا ، قم بتنزيل Drone Shadow Strike v1.4.44 MOD APK الآن واستمتع باللعب.

في لعبة Drone Shadow Strike Mod هذه ، يجب أن تلعب دورًا في العديد من الإجراءات الخاصة والتغلب على ساحة المعركة والأعداء بوضوح عالٍ! توجد عوامل مثل كاميرات الرؤية الليلية والقدرات القتالية المختلفة ، فقط بتحريك أصابعك ، يمكنك قيادة أكبر قوة عسكرية! يمكنك أيضًا تجربة:  

كقائد لأفضل كتيبة عسكرية في العالم لإدارة واستخدام أسلحتك ومواردك في الميدان! يجب أن تشارك في عمليات خاصة مختلفة وأن تتغلب على ساحة المعركة والأعداء برؤيتك العالية! توجد عوامل مثل كاميرات الرؤية الليلية والقدرات القتالية المختلفة ، فقط بتحريك أصابعك ، يمكنك قيادة أكبر قوة عسكرية! إذا كنت من عشاق الألعاب الخاصة الذين يمكنهم ضربك على الهاتف لساعات ، فإن Drone Shadow Strike ستلفت انتباهك بالتأكيد!

مهام يومية -
أحداث مباشرة
 طريقة لعب غامرة - تنافس مع لاعبين مشاركين في معارك تصويب من منظور الشخص الأول مع بيئات مستوحاة من العالم الحقيقي- مهام كاملة - ابق على قيد الحياة من خلال هجمات العدو شديدة التوتر أو اصطحب كتيبتك على الأرض إلى بر الأمان
 تصدّر قوائم المتصدرين - أتقن مهاراتك في الرماية واربح مكافآت رائعة نظام الاستهداف الواقعي - ضع إستراتيجيات
لهجماتك
باستخدام طائرات بدون طيار (التحمل الطويل على ارتفاع متوسط) من أجل الاستهداف الدقيق و HALE (التحمل الطويل على ارتفاع عالٍ) للطائرات بدون طيار لإحداث ضرر أكبر للمنطقة
-قم بالتصويب من خلال الشعيرات المتقاطعة والمهام والتحديات الكاملة
KILL-CAM FINISHER
 عزز انتصارك مع Kill-Cam Finisher
 ثبّت هدفك وتابع قتلك حتى تدميره -
تجربة الحرب الحقيقية الأكثر غامرة
التكيف مع التضاريس والضباب المتغيرة باستخدام أوضاع رؤية متعددة - FLIR و Night Vision
لذا ، ادخل إلى أفضل لعبة FPS للحرب العسكرية التي تقدم مزيجًا مدمنًا من الإستراتيجية والقتال سريع الخطى والحركة الحقيقية!

ميزات لعبة

  1.  تطير بأنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار ، من النماذج الأولية إلى الطائرات الرسمية أثناء الخدمة!
  2.  الدفاع أو النجاة أو الضرب أو المرافقة
  3.  عناصر تحكم لمس بسيطة وسهلة الاستخدام - تحكم في المعركة بأطراف أصابعك
  4. 44 مهمة في 7 حملات مستوحاة من العالم الحقيقي
  5.  4 أنواع من الأسلحة و 21 طريقة للإضاءة
  6. 7 تحسينات إضافية - سيطر على ساحة المعركة من خلال الضربات الجوية والأسلحة النووية والمزيد!
  7. جندي! بلدك يحتاجك. سيطر على المقاومة في أفضل لعبة حركية في الثانية وأظهر لهم أنك هدافك. كن قائد القتال المطلق واجعل جيشك فخوراً.
  8. قد يكون النصر لك! حول وانتهى!
  9. اللعبة مجانية تمامًا ولكن بعض العناصر داخل اللعبة تتطلب دفعًا داخل التطبيق. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق على جهازك.
  10.  الإذن:

  • سافر إلى 8 أنواع مختلفة من الطائرات بدون طيار ، من النماذج الأولية إلى الطائرات الرسمية أثناء الخدمة!
  • الدفاع أو البقاء على قيد الحياة أو الإضراب أو المرافقة ؛ 34 مهمة في 5 حملات مستوحاة من العالم الحقيقي.
  • المدافع والصواريخ الموجهة والصواريخ والقنابل. 4 أنواع من الأسلحة ، 25 طريقة لإضاءة 'emup.
  • 7 تحسينات إضافية. سيطر على ساحة المعركة من خلال الضربات الجوية والأسلحة النووية والمزيد!
  • ضوابط لمس بسيطة وسهلة الاستخدام تحكم في المعركة بلمسة إصبع فقط!
  • حارب جنبًا إلى جنب مع قوات الذكاء الاصطناعي الصديقة. توفير المراقبة وحمايتهم بأي ثمن!
  • 20 رتبة رسمية. ابدأ كطيار عسكري أساسي وارتق إلى مستوى القيادة كجنرال رئيسي.
  • أكثر من 282 تحدي و 70 إنجاز.
  • و اكثر…
  • رابط تحميل لعبة اسفل مجان مهكرة

drone shadow strike,مهكره للاندرويد shadow strike تحميل لعبة,تحميل لعبة drone: shadow strike 3 مهكرة اصدار v1.23.117,تحميل لعبة drone: shadow strike 3 مهكرة,للاندرويد shadow strike تحميل لعبة,تحميل لعبة shadow fight 2 مهكرة للاندرويد 2015,تنزيل لعبة drone: shadow strike 3 مهكرة,تحميل لعبة shadow fight 2 اخر اصدار,تحميل لعبة drone shadow strike,تحميل drone : shadow strike 3 مهكرة,تحميل لعبة drone shadow strike 2019,لعبة drone :shadow strike 3 مهكرة,shadow strike
google-playkhamsatmostaqltradent