recent
أخبار ساخنة

تحميل Rec Room أخر اصدار للهاتف

ERRON-BLACK
الصفحة الرئيسية

المقدمة 

مرحبا بكم يا أصدقائي 
أرحب بأصدقائي اللاعبين الرائعين والمتحمسين. أرحب بكم جميعًا والجميع في موقع الويب الخاص بي المتواضع والمفيد. وبالطبع ، أرقام تظهر عالية. مشاهدة يمكنك تشغيلها 
بسهولة على أجهزة Android

ل Rec Room الوصف

Rec Room يعد أفضل مكان لإنشاء الألعاب ولعبها معًا. اجتمع مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم للدردشة أو التسلية معًا أو استكشاف الملايين من الغرف التي أنشأها اللاعبون أو إنشاء شيء جديد ومدهش لمشاركته معنا جميعًا.
Rec Room مجاني، ويمكن تشغيله على كل شيء بداية من الهواتف حتى سماعات رأس الواقع الافتراضي. إنه التطبيق الاجتماعي الذي تستمتع به مثل لعبة الفيديو!
- قم بتخصيص وتنميق الصورة الرمزية الخاصة بك في Rec Room للتعبير عن أسلوبك
- اكتشف الألعاب الصعبة أو الممتعة أو الغريبة التي صنعها منشئو المحتوى مثلك تمامًا
- جرب مهاراتك باستخدام Maker Pen، الأداة التي يستخدمها منشئو Rec Room لإنشاء كل شيء بداية من الجراء مرورًا بالطائرات الهليكوبتر حنى عوالم كاملة!
- بادر بالانضمام إلى أفضل المجتمع - Rec Room عبارة عن مكان ممتع وترحيبي للأشخاص من جميع مناحي الحياة! دعنا نساعدك في العثور على الأشخاص الذين ستحبهم وتصطحبهم.

الواقع الافتراضي

Rec Room هو مشروع فريد من نوعه يفتح أوسع إمكانيات للإبداع والتفاعل مع المستخدمين الآخرين. في اللعبة ، سيكون للمشارك عالم ضخم به مواقع اخترعها وصممها لاعبون عاديون. تعيش هناك الشخصيات التي أصبحت نسخًا افتراضية لمنشئيها. يمكن للاعب أيضًا تجهيز المنطقة وإنشاء مستوطنة وحتى إطلاق لعبة جديدة ، ووضع قواعده الخاصة فيها. قام المطورون بتكييف لعبة Rec Room لنظام Android لنظارات الواقع الافتراضي. ولكن يتم عرض التطبيق بشكل مثالي على شاشة أي جهاز محمول.

لتصبح جزءًا من المجتمع ، عليك أن تبتكر شخصيتك الخاصة. تتيح لك مجموعة متنوعة من الملابس والإكسسوارات إضفاء مظهر فريد عليها. من المهم أن ينقل البطل شخصية وشخصية الخالق. بعد ذلك ، يدخل المشارك غرفة خاصة ، حيث يرى عدة عشرات من الأبواب. كل واحد منهم يقود إلى موقع معين أو يبدأ لعبة صغيرة. يتضمن المشروع الرماة والسباقات والأروقة ومهام لعب الأدوار التعاونية والمتاهات وأنواع أخرى. سيستغرق استكشاف العالم الافتراضي الرائع الكثير من الوقت.

غرفة Rec لديها محرر مدمج سهل الاستخدام مع العديد من الأدوات. بمساعدتهم ، يمكنك تصميم غرفك الخاصة وإنشاء ألعاب مصغرة ستصبح جزءًا من مساحة اللعب الشاملة. يمكن لكل عضو في النادي التواصل مع مستخدمين آخرين بتنسيق دردشة. يتم ذلك من خلال نموذج خاص لإرسال الرسائل الصوتية والنصية. يحافظ المجتمع على جو ترحيبي وودي يشعر فيه حتى المبتدئين بالراحة. تخلق الرسومات البسيطة والحيوية تجربة ممتعة.

Rec Room - انضم إلى النادي


Rec Room هي أفضل مكان لبناء الألعاب ولعبها معًا. اشترك مع الأصدقاء من جميع أنحاء العالم للدردشة أو التسكع أو استكشاف الملايين من الغرف التي أنشأها اللاعبون أو بناء شيء جديد ومدهش لمشاركته معنا جميعًا.


Rec Room مجاني ، ويتم تشغيله على كل شيء من الهواتف إلى سماعات الرأس VR. إنه التطبيق الاجتماعي الذي تلعبه مثل لعبة الفيديو!


- قم بتخصيص وإلباس الصورة الرمزية الخاصة بك في غرفة Rec للتعبير عن أسلوبك

- اكتشف الألعاب الصعبة أو الممتعة أو الغريبة التي صنعها منشئو المحتوى مثلك تمامًا

- جرب مهاراتك مع Maker Pen ، الأداة التي يستخدمها منشئو Rec Room لتصميم وبناء كل شيء من الجراء إلى طائرات الهليكوبتر إلى عوالم بأكملها!

- انضم إلى أفضل مجتمع - Rec Room هي مكان ممتع وترحيبي للأشخاص من جميع مناحي الحياة! دعنا نساعدك في العثور على الأشخاص الذين ستحبهم للتسكع معهم.

ألاجهزه المدعومة من شركة IPHONE 


Rec Room متوافق مع iPhone 6S و 6S Plus و SE و 7 و 7 Plus و 8 و 8 Plus و X و XS و XS Max و XR ؛ iPad (2017 ، 2018) ، iPad Air 2 و iPad Air (2018) ؛ iPad Mini (2019) ؛ iPad Pro ؛ آي بود تاتش (2019)

لا تدعم Rec Room:

iPhone 5S، 6، 6 Plus؛ آي بود تاتش (2015) ؛ iPad Air (2013) ؛ iPad Mini 2 و 3 و 4

ميزات لعبة Rec Room

  • يتم عرض التطبيق بشكل صحيح في نظارات الواقع الافتراضي وعلى شاشة عادية.
  • مُنشئ متعدد الوظائف لإنشاء مواقع جديدة.
  • القدرة على تكوين شخصية فريدة تشبه نفسك.
  • فرص لا تنضب لتنفيذ أفكارك.

تحميل العبة 

أضغط 

لأجهزة ال Apple 


رابط الدسكورد 

أضغط 
كلمات مفتاحية 
تحميل لعبة rec room للاندرويد,تحميل لعبة rec room للاندرويد من ميديا فاير,rec room للاندرويد,تحميل rec room للاندرويد,كيف تحميل rec room للاندرويد,رابط تحميل rec room للاندرويد,تحميل rec room,تحميل لعبة the room للاندرويد,تحميل the room للاندرويد مجانا,rec room تحميل اندرويد,تحميل rec room للاندرويد من ميديا فاير,تحميل لعبة rec room من ميديا فاير,تنزيل rec room للاندرويد,كيف تنزيل rec room للاندرويد,تحميل لعبة the room two اندرويد مجانا
google-playkhamsatmostaqltradent