recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Invention 3 أخر اصدار للهاتف

ERRON-BLACK
الصفحة الرئيسية

 

المقدمة

مرحبا بكم يا أصدقائي 
أرحب بأصدقائي اللاعبين الرائعين والمتحمسين. أرحب بكم جميعًا والجميع في موقع الويب الخاص بي المتواضع والمفيد. وبالطبع ، أرقام تظهر عالية. مشاهدة يمكنك تشغيلها 
بسهولة على أجهزة Android

وصف:

Invention 3 MOD APK هو أحدث إصدار في سلسلة اختراعات الزومبي. تجلب لك هذه اللعبة لعبة ثلاثية الأبعاد بأسلوب الشر المقيم حيث عليك أن تجد طريقك من خلال الخرائط المليئة بالزومبي لإكمال أهداف مختلفة في بعض الأحيان في غضون فترة زمنية محددة. جرب أسلحة مختلفة ومؤثرات صوتية أكثر إثارة من لعبة نهاية العالم الزومبي هذه واحصل على التعديل أدناه ليكون منتصرًا حتى النهاية.

في هذه اللعبة ، عليك أن تقاتل في طريقك عبر جحافل الزومبي بحثا عن مكان آمن. كن حذرا ، الموتى سريع جدا وعديم الرحمة. حاول استكشاف المناطق المحيطة للعثور على الأسلحة والذخيرة وأدوات الإسعافات الأولية.

قم بتنزيل Invention 3 MOD APK من الروابط الواردة أدناه واحصل على التعديل مع صحة غير محدودة وذخيرة غير محدودة. يمكن إيقاف كلا الوضعين وقتما تشاء من قائمة التعديل في اللعبة ، لذا تأكد من إيقاف تشغيلها قبل انتهاء المستويات لتجنب الحظر وإلا ستتم إعادة تشغيل اللعبة وستفقد جميع البيانات.

انقر فوق رابط التنزيل وقم بتثبيت اللعبة مثل أي تطبيق آخر وابدأ في هذه المغامرة القوية حيث لم يعد من الممكن أن تُقتل وأنت أقوى آلة قتل. تحقق من بقية التعديلات المجانية على موقعنا.

ميزات

صحه بلا حدود

الذخيرة غير محدود

اللعب

تعطي اللعبة تحذيرًا من البداية: "كن حذرًا ، الزومبي سريعون وعديم الرحمة". يجبرك الاختراع 3 على القتال في طريقك حيث تظهر الزومبي. يختلف الاختراع 3 قليلاً عن ألعاب الزومبي الأخرى ، ويؤكد على قدرة اللاعب على التعامل مع المواقف بمرونة.

من وجهة نظر الشخص الأول ، غالبًا ما يجد اللاعبون مساحة ضيقة في الشاشات المحدودة للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. ولكن مع الاختراع 3 ، سوف تخفف إلى حد ما هذا الشعور بالقيود لأن البيئة في الغالب مرنة للغاية ولديها الكثير لتهتم به. كما ذكرت أعلاه ، فإن الشيء المعتاد هو الظهور الخطير للعدو الرئيسي هنا: الزومبي.

الكسالى أقوياء جدا. إنهم يتحركون بسرعة ، ويهاجمون في عدة اتجاهات في وقت واحد ، ويظهرون دائمًا في مجموعات صغيرة أو أحيانًا وسط الحشد. لحسن الحظ ، بما يتوافق مع هذه الصعوبة ، صمم المطور أسلحة الشخصية الرئيسية لتكون ذات دقة عالية ودقة وليست غير دقيقة مثل العديد من ألعاب FPS على الهاتف المحمول. هذه الدقة هي التي تخلق الدراما في اللعبة. صدقوني ، حتى اللاعبين المخضرمين من هذا النوع لا يزال بإمكانهم إقناعهم بالاختراع 3.
لا يزال العديد من الأشخاص يقارنون الاختراع 3 بـ Left 3 Dead ، ولكن في الواقع ، عند لعب Invention 3 ، ستجده أكثر إيجازًا. لا يوجد الكثير من عناصر الحبكة ، ولا عوامل مربكة ، كل ما يحتاجه اللاعب هو مجرد إطلاق النار على الزومبي بأكبر قدر ممكن وبأسرع وقت ممكن.

أولاً ، ستختار شخصية ، يمكنك تخصيص المظهر الأساسي للشخصية لتجده أكثر تشويقًا. وعلى الفور ، تبدأ معارك البقاء الرسمية. على الطريق ، بالإضافة إلى إطلاق النار على العديد من الزومبي من قريب وبعيد من جميع الأنواع القادمة من أربعة اتجاهات ، تحتاج أيضًا إلى الحفاظ على حيوية الشخصية الرئيسية وصحتها. اجمع أدوات الشفاء وجهز أسلحة جديدة ... والتي ستساعدك على إطالة أمد بقائك في عالم ما بعد نهاية العالم الخطير.

الزومبي في الاختراع 3 ليست سريعة فحسب ، بل معقدة أيضًا. تصبح بعض المسوخات غير طبيعية ، بالطبع في الاتجاه الذي لا تريده. يمكن أن يكونوا أسرع ، ويمكنهم القفز للهجوم ، ولن يموتوا بعد إطلاق النار عليهم عدة مرات ما لم تتحطم رؤوسهم ... إنه ممتع لأنهم يغيرون الجو. ولكن لكي نقول الحقيقة ، يمكن لعدد قليل من هؤلاء الزومبي أن يجلبوا مشاعر سعيدة ولكن عندما يكون هناك الكثير منهم ، يمكنك البكاء.

الرسومات والصوت

بشكل عام ، مقارنة بألعاب الرماية ثلاثية الأبعاد التي لعبتها ، فإن جودة الصورة الحالية لـ Invention 3 جيدة جدًا مع العديد من الأجهزة. بالطبع ، هناك أوقات تنسحب فيها الزومبي كثيرًا ، يكون ذلك تأخيرًا طفيفًا ، لكن هذا جيد. أنا راضٍ تمامًا عن الطريقة التي يتم بها الحفاظ على معدل الإطارات على الرغم من أن الصورة بها الكثير من الحركة التي تأتي مع حركة التصوير المثيرة.
إلى جانب ذلك ، الصوت ليس جيدًا مثل الصورة ، لكن تأثير البندقية وصوت مرحلة المطاردة جذابة للغاية. تحتوي تفاصيل كل سلاح أيضًا على اختلاف واضح عند إطلاق النار. يختلف إيقاع المستويات ، كما يختلف إيقاع الموسيقى الخلفية أيضًا ، مما يساعد عواطف اللاعب على التسامي.

تنزيل Invention 3 APK & MOD لنظام Android

علق الكثير من الناس على أن التحكم في الهدف عند التصويب لم يكن جيدًا ولم يكن دقيقًا حقًا. لكن بالنسبة لي ، لا بأس حتى الآن. ربما يرجع السبب في ذلك إلى أنه عندما يكون هناك عدد كبير جدًا من الزومبي ، تكون الشاشة متخلفة قليلاً ، لذا يصعب مشاهدتها قليلاً ، أو ربما لم أذهب إلى المشاهد الصعبة للغاية ، لذلك لم أر هذه الحالة. على أي حال ، لا تزال هذه لعبة إطلاق النار على الزومبي من منظور شخص أول تستحق اللعب ، الجميع.

أضغط 
رابط دسكورد

كلمات مفتاحية 

تحميل لعبة invention 3 للاندرويد,طريقة تحميل لعبة invention 3 للكمبيوتر 2022,تحميل لعبة الزومبى invention 3 للاندرويد و الايفون,تحميل لعبةinvention 3 zombie survival,تحميل لعبةinvention 3 zombie survivalللايفون,تحميل لعبةinvention 3 zombie survivalللاندرويد,تحميل لعبة رست,invention 3,تنزيل لعبةinvention 3 zombie survival للايفون,تحميل لعبة fortn,تنزيل لعبةinvention 3 zombie survivalللاندرويد,لعبة sniper 3d مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة left 4 dead 2 للاندرويد



google-playkhamsatmostaqltradent