recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة اخر تحديث للهاتف

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبةScary Teacher 3D اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون Scary Teacher 3D عنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة  النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجانا

تحميل لعبة Scary Teacher 3D مهكرة اخر تحديث للهاتف

وصف لعبة

Scary Teacher 3D - واحدة من ألعاب المحاكاة التي لا يمكنك بالتأكيد تجاهلها. مع المحتوى الفريد وأسلوب اللعب الذي يسبب الإدمان والتحديات المثيرة ، أراهن أن هذه ستكون اللعبة التي تستغرق معظم الوقت من تجربتك.

تدور القصة حول فتاة عبقرية وأسوأ معلم لها في المدرسة الثانوية. كان المعلم المخيف يهدد الأطفال ويعاقبهم بدنيًا ويعذبهم في بعض الأحيان. الآن ، انتقلت هذه المعلمة المخيفة إلى مكان آخر كجارتك وقررت أن تعلمها درسًا عن طريق إخافتها.

ما هو الانتقام المثالي؟ حان الوقت لتخويف "المعلمة المخيفة" من خلال أداء أنشطة مختلفة وإطلاق سراح الحيوانات الأليفة الموجودة في حوزتها. يجب عليك إكمال المهام / المهام دون الوقوع وفي غضون الوقت المخصص.

يتكون منزل Scary Teacher ، المعروف باسم Miss T ، من 15 غرفة وكل غرفة بها بعض الغموض الذي لم يتم حله. سوف تستعيد صور الأطفال الضحايا والحيوانات الأليفة المهددة وكعكة الشوكولاتة والشوكولاتة. تذكر أن هناك "BASEMENT" بالإضافة إلى ذلك به شيء مثير للدهشة.

Scary Teacher 3D Mod Apk - في مرحلة الطفولة ، يحب الجميع بعض الأطفال ويكره البعض الآخر. لكن بشكل أساسي ، يلعب الذهاب إلى المدرسة دورًا مهمًا للغاية في عقل الطفل. إذا كان أطفال المدرسة في حالة جيدة ، فهذا له تأثير إيجابي على الطفل والعكس صحيح. عندما نذهب إلى الفصل الدراسي ، يتفاعل الأطفال مع المعلمين طوال اليوم. بعض المعلمين سعداء جدًا بينما يقوم الآخرون بالتدريس بطريقة مروعة جدًا. تظهر الهالة المتأخرة كلما ظهر بعض المعلمين. عندما يعطينا المعلمون واجبات منزلية ، فإننا عادة لا نرسلها في الوقت المحدد ونعاقب على تقديم الواجب المنزلي في وقت متأخر.

ومع ذلك ، ليس كل طفل في المدرسة مدرسًا مطيعًا ، في حين أن بعض الأطفال المشاغبين لا يتبعون المعلمين أبدًا. لذلك هناك دائمًا بعض الأطفال الذين يحاولون التخلص من المعلمين من أجل المتعة. في نفس الصفحة ، يفضل بعض المعلمين مطاردة الطلاب دون سبب. لذلك هناك دائمًا قتال بين الطلاب المشاغبين والمعلمين الأشقياء الذين يحبون إزعاج بعضهم البعض. في كثير من الأحيان ، يفوز الطلاب عندما يغضب المعلمون. في بعض الأحيان يفوز المعلم لذلك هناك دائمًا منافسة شرسة بين المتنافسين. لكننا نحب أن نكون إلى جانب الطلاب ، لذلك في مقال اليوم ، سنناقش لعبة مزعجة معلم ممتاز.

Scary Teacher 3D هي لعبة تم تطويرها بواسطة Z&K Games Studios. في هذه اللعبة ، عليك أن تقاتل ضد مدرس ثانوي شرير. نعم! تقرأ هذا الحق. هذه لعبة محاكاة حيث يمكنك التحكم في شخصيتك. عليك أن تلعب دور الطالب في اللعبة. مع تجربة الألعاب ثلاثية الأبعاد ، تصبح اللعبة أكثر واقعية ومرحة. اجعل معلمك الشيطان بطنه واجعله مجنونًا قدر الإمكان. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول Scary Teacher 3D Mod Apk.

طريقة اللعب في Scary Teacher 3D Mod Apk

طريقة اللعب ليست معقدة كما تبدو. بمجرد الاسترخاء من عناصر التحكم وأهدافك ، يمكنك بسهولة إكمال مستوى هذه اللعبة. عند فتح اللعبة لأول مرة ، سيتم إرشادك من خلال خيارات التحكم الأساسية. سيعدك هذا الدليل لجولتك الأولى حتى تعرف ما يجب فعله وما لا يجب فعله. الهدف الرئيسي من هذه اللعبة هو إزعاج وإحباط معلمك الشرير قدر الإمكان. بمجرد أن تفتح وتبدأ اللعب ، فأنت في منزل مدرسك المجنون البلطجي.

بمجرد أن تبدأ ، تأكد من زيارة هذه الأماكن حول المنزل بأكمله حتى تتمكن من الاختباء أو السفر أو التخطيط بسرعة. في مستوى ما ، عليك حل الألغاز أثناء لعب مقلب على معلمك. يحتوي المنزل على 15 غرفة منفصلة وطابق سفلي. هذا المعلم الشرير هو سبب الجريمة الغامضة لصديقك ، زميلك في الفصل. لذلك عليك أن تجده. احمِ زملائك في الفصل من لعنة السيدة العجوز السيئة وأزعجهم.

هذه لعبة مثالية. لذلك إذا كنت تريد أن تلعب اللعبة ، فعليك أن تكون مبدعًا ومبتكرًا. هذه المرأة العجوز تحب مضايقة زملائها في الفصل ومضايقتهم ، لكنها الآن هي الوحيدة التي تتحدث إليكم. يمكنه لعب مقالب مثل رمي البيض ، ورش الفلفل الحار في تيفينه ، وتثبيت سريره ، وما إلى ذلك. بصرف النظر عن زملائه في الفصل ، يحب أيضًا مضايقة الحيوانات ، لذلك يجب عليك أيضًا حمايتها من هذه المرأة السيئة. عليك إكمال المهمة والتأكد من عدم القبض عليك. لتسهيل الأمور ، توجد شاشة صغيرة حيث يمكنك رؤية مكان المعلم والوقت المتبقي لك.

رسومات ثلاثية الأبعاد

اللعبة تبدو جيدة جدا يمكنك الاستمتاع باللعب المليء بالتحديات مع رسومات أنيقة بأسلوب وحدة التحكم. إنها بالتأكيد ليست بأسلوب وحدة التحكم الحديثة ، ولكنها مع ذلك مثيرة للإعجاب. هذا يجعل اللعبة أكثر إثارة للإعجاب ويمنحك تجربة لعب أفضل.

أطنان من أساليب الانتقام الإبداعية

إذا تساءلت يومًا عن كيفية العثور على شخص ما ، فهذه اللعبة تناسبك. توجد مئات الطرق للانتقام من معلم شرير. من هدايا عيد الميلاد المتفجرة إلى إلقاء الطعام وصنع الألعاب النارية ، هناك العديد من الطرق التي يمكن أن "تفوتها".

موضوع الرعب للأطفال

يجب أن نقول أن المباراة مخيفة للغاية. ومع ذلك ، لن يتمكن اللاعبون الأكبر سنًا من تقدير ذلك مثل اللاعبين الأصغر سنًا. هذه اللعبة مثالية للأطفال والأطفال من جميع الأعمار. لم يتم العثور على محتوى متطرف أو مسيء في اللعبة.

دعونا نتأكد من أن حفلة عيد الفصح في Miss T هي كارثة كاملة!

غرف مختلفة مع ألغاز متعددة

وفي المنزل الضخم في Scary Teacher 3D ، سيتمكن اللاعبون من الوصول إلى 15 غرفة مختلفة ، تقدم كل غرفة طريقة لعب مثيرة للاهتمام لاكتشافها. لا تتردد في الانخراط في الألغاز التي تسبب الإدمان داخل اللعبة واستمتع بحل الألغاز الفريدة في Scary Teacher 3D. استكشف هذه التجارب الفريدة واستمتع بلعبة Scary Teacher 3D الرائعة على أكمل وجه.

اللعبة تثير حماس اللاعب

يمنح Scary Teacher 3D للاعبين طريقة لعب بسيطة ولكنها ليست أقل صعوبة عند تطبيق ما يتعين عليهم القيام به. ستكون قادرًا على استكشاف منزل به العديد من المناطق المختلفة ، ولكل منها خصائصه. المعلومات الضرورية هي أيضًا شيء يمكنك الحصول عليه عند تجربة هذه اللعبة. لذلك ستقضي وقتًا ممتعًا في تجربة المقالب الممتعة التي تجدها.

استمتع باللعب في وضع عدم الاتصال

وعلى الرغم من كل الميزات المثيرة ، يمكن للاعبين في Scary Teacher 3D الاستمتاع أيضًا بكل من الوضع الوظيفي ووضع اللعب التشويقي دون الحاجة إلى الاتصال بالإنترنت. لا تتردد في اكتشاف طريقة لعبك المثيرة للمحاكاة واستمتع مع Scary Teacher 3D عندما تكون بالخارج ولا تريد إنفاق بيانات هاتفك المحمول.

الرسومات

بفضل الرسومات ثلاثية الأبعاد والتجارب المرئية ذات السمات ، يتيح Scary Teacher 3D للاعبين Android الانغماس حقًا في طريقة اللعب المخيفة. وفي الوقت نفسه ، مع العناصر القوية والمثيرة داخل اللعبة ، يجب أن تجد نفسك مستمتعًا بالتجارب المثيرة والمبهجة أكثر. أخيرًا ، بفضل الرسومات المتساهلة داخل اللعبة ، يجب أن يجد اللاعبون المتنقلون في Scary Teacher 3D أنه من السهل نسبيًا الاستمتاع بلقب الهاتف المحمول السلس والمُرضي على أي من أجهزة Android الخاصة بهم.

الصوت والموسيقى

إلى جانب الرسومات الشيقة والمرئيات الغامرة ، سيستمتع اللاعبون في Scary Teacher 3D بمتعة مضاعفة مع الموسيقى القوية داخل اللعبة والصوت المثير. كل ذلك من شأنه أن يجعل اللعبة أكثر متعة وإثارة.

أيضًا مثل: My City: Shopping Mall Apk

مزيد من المعلومات: Google Play

مراجعة المستخدم:

هذه اللعبة رائعة للغاية إذا جربتها بمجرد أن تحب هذه اللعبة ، فهذه اللعبة تعطينا فكرة لمزحة الناس.

لعبة جيدة. أنا حقًا أحب هذه اللعبة كثيرًا ولكن كل مستوى صعب للغاية ولكن اللعبة جيدة. أولاً ، ألعب هذه اللعبة في هاتف ابن عمي بدلاً من إلغاء تثبيت هذه اللعبة في هاتفي. لذا ، لعبة مفاجأة أحبها كثيرً

مرحبًا ، هذه اللعبة هي لعبة شيقة وممتعة للغاية. هناك العديد من المستويات. ولكن لماذا أعطيت 4 نجوم؟ لأنه يحتوي على حرفين فقط. نيك وناني. أود المزيد من الشخصيات في هذا النوع من التطبيقات. إذا كان يحتوي على المزيد من الأحرف ، فسوف تعطي معدل 5 نجوم….

رابط تحميل لعبة اسفل مهكرة اخر اصدار للهاتف

تنزيل لعبة scary teacher 3d,تحميل لعبة scary teacher 3d,scary teacher 3d,تحديث لعبة scary teacher 3d,تحميل لعبة scary teacher,تحميل لعبة scary teacher 3d للجوال,تحميل لعبة scary teacher للكمبيوتر,لعبة scary teacher 3d,تحميل لعبة scary teacher 3d مهكرة,تنزيل لعبة scary teacher,تنزيل لعبة scary teacher 3d مهكرة,scary teacher 3d game,scary teacher 3d android,scary teacher,طريقة فتح مراحل جديدة في لعبة المدرسة الشريرة scary teacher

google-playkhamsatmostaqltradent