recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Mini Football مهكرة اخر اصدار للاندرويد

الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبة  Mini Football اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبة  Mini Football اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون  Mini Footballعنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة  النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجاناويبحثون  Mini Footballعنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة  النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجانا

تحميل لعبة Mini Football مهكرة اخر اصدار للاندرويد

وصف لعبة Mini Football

Mini Football Mod Apk هي لعبة رياضية من ألعاب الاستوديو الشهيرة والشهيرة المصنعة Miniclip.com مثل Agar.io و Soccer Stars . ارتدِ حذائك واستعد لدخول ملعب كرة القدم عبر الإنترنت. هذه لعبة كرة قدم جديدة مع طريقة لعب سهلة لم تجربها من قبل. ستستمتع في لعبة Mini Football بتجربة لعب غير رسمية. قم ببناء أقوى فريق كرة قدم واجعل المتفرجين يهتفون لك في الملعب. في لعبة Mini Football ، ستتمكن من ربح لاعبين من لاعبين عاديين إلى ملاحم وترقيتهم لجعل فريقك هو الخصم الأكثر رعبا في أي مجال. لا يمكنك بناء فريقك فحسب ، بل يمكنك أيضًا الحصول على أكثر من 100 خيار قابل للتخصيص من: الحصول على إصدار التعديل من ApkDip 
مرحبًا بكم في أول تجربة غير رسمية لكرة القدم. تتميز لعبة Mini Football بإحساس غير رسمي ولعب لا يزال وفياً للرياضة الأصلية. لا داعي لإضاعة الوقت في ميكانيكا لا نهاية لها ، ما عليك سوى التقاطها والقفز مباشرة إلى العمل!
في لعبة Mini Football ، ستتمكن من ربح لاعبين ، من لاعبين عاديين إلى ملحمين ، وترقيتهم لتحويل فريقك إلى أكثر الخصوم رعبًا في أي ملعب. لا يمكنك بناء فريقك فحسب ، بل ستتمكن أيضًا من تخصيصه بالكامل لصورتك من خلال أكثر من 100 خيار قابل للتخصيص من:

Mini Football - Mobile Soccer هو أحد تطبيقات الرياضة (Cracked). لعبة Mini Football - Mobile Soccer لديها الكثير من المحتوى على منصتها وهذا يكاد لا ينتهي إذا كان على شخص ما أن يمر بكل شيء.

قد لا يحصل معظمكم على اشتراك Mini Football - Mobile Soccer بسبب سعره المرتفع على الرغم من أنك تتوق لاستخدام الميزات المتميزة. أعلم أنه قد يكون لديك بعض الاختراقات مثل التورنت والأشياء ، لكن هذه ليست نفس التجربة التي تحصل عليها مع لعبة كرة القدم المصغرة الحقيقية - أشياء كرة القدم المحمولة.

هذا هو السبب في أننا هنا لنوفر لك لعبة كرة القدم المصغرة - كرة القدم المحمولة مجانًا. نعم! يمكنك مشاهدة أي عرض يتم بثه على Mini Football - Mobile Soccer مجانًا دون تنزيله وانتظاره في ملف apk المحدد.

الشعارات الفريدة والقمصان والسراويل القصيرة والجوارب والأحذية
أكثر من 30 مجموعة قطرية فريدة
قم بإضفاء الطاب الشخصي على تجربة اللعب الخاصةبكعن طريقيار الكرة التي تفضلهاسمي فريقك
اربح أندر قطعة من المعدات واتباهى بها!

العب من خلال مستويات مختلفة

5 ملاعب فريدة ومبتكرة ستصبح أكبر وأعلى صوتًا وأكثر إثارة للإعجاب كلما تقدمت في مسيرتك الكروية.

سواء كان ذلك على أرض ملعبك أو في ملعب دولي ، ستشعر كل مباراة بأنها مختلفة. ملاعب جديدة وأكثر إثارة للإعجاب في طريقها ، لذا ترقب التحديثات المستقبلية

5 ملاعب فريدة ومبتكرة ستصبح أكبر وأعلى صوتًا وأكثر إثارة للإعجاب كلما تقدمت في مسيرتك الكروية.

سواء كان ذلك على أرض ملعبك أو في ملعب دولي ، ستشعر كل مباراة بأنها مختلفة. ملاعب جديدة وأكثر إثارة للإعجاب في طريقها ، لذا ترقب التحديثات المستقبلية.

أحكم العالم

هل من الصعب لعب كرة القدم المصغرة؟

ضوابط اللعبة بسيطة للغاية ، والهدف هو توفير تجربة أكثر واقعية ويمكن الوصول إليها لكل مستخدم. إذن فهي مجرد مجموعة التنقل في الزاوية اليسرى السفلية ، وعلى اليمين توجد إجراءات لاعب التحكم: التمرير ، والتبديل ، والتمرير ، والركض ... يتم عرض 3 إجراءات فقط في كل مرة حتى تتمكن من رؤية أنها تتغير باستمرار ، اعتمادًا على قارة.

من الذي تتحكم فيه في فريقك؟

الجواب هو الجميع. ببساطة ، سيتم اختيار الشخص الذي يضرب الكرة. يشير الرمز المحاط بدائرة عند قدم اللاعب إلى أنه تحت سيطرتك. بغض النظر عما تفعله ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به في جميع الأوقات هو مع الكرة في الملعب. ومن ناحية أخرى ، فإن اللاعب الآخر يفعل نفس الشيء. لذلك كل ما عليك فعله هو التركيز على الكرة وفريقك ، ولا تقلق بشأن أي شيء آخر.

هناك شيء جيد آخر في اللعبة يختلف عن الواقع ، وهو أنه حتى لو لعبت بشكل سيئ (أو تعرضت للخطأ) بإعاقة الخصم أو ضربه ، فلن يتم توزيع بطاقات صفراء أو حمراء.


رسومات ممتعة للغاية

مع الصورة المضحكة إلى حد ما ، يكون لكل لاعب في كرة القدم المصغرة رأس أكبر قليلاً من المعتاد ، والجسم قصير وممتلئ ولكن ليس مبالغًا فيه كما هو الحال في الألعاب الرياضية الأخرى ذات الرأس الكبير. هذا الاستراحة المعتدلة جعلت اللاعبين يضحكون للعودة إلى حقيقة المباريات السريعة على أرض الملعب.

لا يتعين على لعبة كرة القدم المصغرة استخدام رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، ولكنها لا تزال ملفتة للنظر للغاية ، فكل لاعب كرة قدم لديه وجه فريد للغاية يسهل تذكره. حركات جميع الأعضاء في الميدان إيقاعية ومعقولة

بالإضافة إلى ذلك ، تتميز اللعبة بمباريات مثيرة بطريقة بسيطة وواقعية بدون تأثيرات أو تأثيرات بصرية معقدة أخرى. إنها ليست مجاملة ولا نقد. إنها مناسبة فقط لأولئك الذين لديهم نفس الذوق في لعب الألعاب "البسيطة". ولكن سواء كنت من المستقبليين الذين يحبون 3D والتأثيرات الأخرى اللافتة للنظر ، أو الحد الأدنى ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن كل شيء يأتي من الأساسي والبسيط. يجب على الجميع محاولة لعب كرة القدم المصغرة مرة واحدة لفهم لعبة كرة القدم. إنه ليس شيئًا ساميًا للغاية ، الجاذبية على خطى كل لاعب في الملعب.


أصوات مدهشة

لا ينبغي تفويت التغذية الروحية التي لا تقدر بثمن لكل لعبة كرة قدم ، الهتافات التي تملأ المدرجات. تحتوي لعبة Mini Football أيضًا على الكثير من المؤثرات الصوتية الكبيرة والصغيرة في اللعبة. النغمة في كل تسديدة ، في كل تمريرة ، عجز حارس المرمى وهتافات زملائه ... العب هذه اللعبة واختبر الكثير من الإثارة كما هو الحال في لعبة كرة قدم حقيقية.


رابط تحميل لعبة اسفل مهكرة اخر اصدار للهاتف مجانا

تحميل لعبة mini football مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة mini football مهكرة للاندرويد,تحميل لعبة mini football مهكرة 2021 للاندرويد,تحميل لعبة mini football مهكرة آخر اصدار,تحميل لعبة mini football مهكرة,تنزيل ميني فوتبول مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة vive le football للاندرويد اخر اصدار,تحميل لعبه ميني فوتبول مهكرة,طريقه تحميل لعبه ميني فوتبول مهكرة,لعبه ميني فوتبول مهكرة تحميل,تحميل لعبة fts 19 للاندرويد,تحميل fts 19 للاندرويد مهكرة,تحميل ميني فوتبول مهكرة برابط مباشر

google-playkhamsatmostaqltradent