recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة اخر تحديث للاندرويد

الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية اقدم لكم اللعبة لعبة تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة اخر اصدار للاندرويد  اقدمها لكم على الهاتف الان مجانا المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون عنها ويتم تداولها كثيرا , اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة  تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة اخر اصدار للاندرويد النسخة المهكرة (الكاملة) للهاتف مجانا

تحميل لعبة Anger of stick 5 مهكرة اخر اصدار للاندرويد 

وصف لعبة

كانت الزومبي تحظى بشعبية كبيرة خلال العقود الماضية وفي هذا الزومبي. كان هناك عدد لا يحصى من الأفلام والبرامج التلفزيونية وحتى الألعاب على هذا النوع. قام الناس برومانسية فكرة نهاية العالم من الزومبي حتى يتمكنوا من تجربة ما يشبه أن تكون بدس. إذا كنت أحدهم ، فأنت تحب هذه اللعبة!

Anger of Stick 5 هي لعبة البقاء على قيد الحياة من الزومبي التي طورتها NESM والتي تم تنزيلها أكثر من 100 مليون في متجر Google Play! في هذه اللعبة ، ستلعب دور شخصية stickman تعرف فنون الدفاع عن النفس. في هذه اللعبة ستقاتل جحافل من الزومبي stickman بطريقة ملحمية. يمكنك أيضًا رفع مستوى شخصيتك لجعلها أقوى! هناك الكثير من المستويات للتغلب عليها هنا ، هل أنت مستعد؟ تابع القراءة لمعرفة المزيد!

لقد حظيت Stickmen بشعبية كبيرة بفضل مقاطع الفيديو الفيروسية التي صنعها الكثير من الأشخاص في اليوم. لقد تميزوا بمخلوقات stickmen بسيطة يبدو أنها تؤدي فنون الدفاع عن النفس بشكل جيد للغاية. الآن ، يمكننا حتى أن نلعب مع شخصيات Stickman في كارثة الزومبي! إذا كنت من محبي هذين الأمرين ، فستحب هذه اللعبة!

Anger of Stick 5 هي لعبة بقاء زومبي شهيرة مع أكثر من 100 مليون عملية تنزيل في متجر Google Play! في هذه اللعبة الملحمية ، أنت فنان قتالي stickman مهمته الوحيدة هي إنقاذ البشرية من الانقراض من الزومبي! قاتل في طريقك إلى القمة بينما تقاتل الزومبي الأقوياء الذين يريدون تحويلك إلى واحد منهم. تابع القراءة لمعرفة المزيد!

قصة

في بداية اللعبة ، يظهر أعداء غريبون فجأة في المدينة ويخططون للسيطرة عليها من خلال تجارب شريرة. والنتيجة هي أن معظم السكان قد تحولوا إلى كائنات زومبي طائشة تجوب الشوارع.

مع وضع هذه المعرفة في الاعتبار ، أنت ومجموعة من الأصدقاء على استعداد للذهاب في السعي النهائي للقبض على المجرمين وتحقيق العدالة في المدينة. يمكنك الآن هزيمة الزومبي والأعداء في اللعبة باستخدام قدراتك وقدراتك الفريدة.

من بين أصعب الأعداء في عالم الشكل العصي بالإضافة إلى بعض من أشرس الزومبي في اللعبة. مشاهدة المدن ممزقة بسبب الصراعات الداخلية.

أوضاع مختلفة للاختيار من بينها

يتوفر وضعان أساسيان للعبة في Stick of Anger 5 ، بما في ذلك وضع اللعب الفردي والزومبي. على الرغم من أنك لا تحتاج إلى اتصال بالإنترنت لتشغيل وضع اللاعب الفردي. نظرًا لأن هذا وضع عبر الإنترنت يمكن أن يلعب فيه ما يصل إلى ثلاثة لاعبين ، فإن الاتصال بالإنترنت ضروري للعب وضع الزومبي.

يتوفر أيضًا وضع الدفاع ، والذي يتطلب اتصالاً بالإنترنت. ومع ذلك ، فإن الشيء الرائع في هذا الوضع هو أنك إذا نجت من موجات العدو لأطول فترة ممكنة ، فستحصل على العديد من المكافآت والإنجازات الكبيرة.

أسلحة ذات قوة هائلة

تتوفر العديد من الأسلحة القوية للاختيار من بينها حتى تتمكن من كسب المعارك بسهولة. الأسلحة والسيوف والبنادق المتاحة لك أكثر من 125 نوعًا مختلفًا. تشتمل اللعبة أيضًا على طائرات هليكوبتر ومدافع رشاشة يمكنك وضعها بشكل استراتيجي على الخريطة لإطلاق النار تلقائيًا على أعدائك.

ميزات لعبة 

Anger of Stick 5 هي لعبة رائعة تتيح لك محاربة الزومبي كرجل stickman! بصرف النظر عن ذلك ، يمكنك القيام بكل أنواع الأشياء في هذه اللعبة. فيما يلي ميزاته:

طريقة لعب فريدة - تبدأ اللعبة عندما ظهر فجأة أشخاص غريبون في المدينة يحولون الناس إلى تجارب! لقد تحول الكثير من الناس الآن إلى زومبي. الأمر الآن متروك لك ولأصدقائك لإنقاذ البشرية من الانقراض التام! هل تستطيع فعلها؟ في Anger of Stick 5 ، ستلعب كبطل stickman قادر على أداء تقنيات وحركات فنون قتالية لا تصدق. يمكنك أيضًا تجهيز أسلحة في هذه اللعبة مثل السكاكين والبنادق لمساعدتك على قتل الزومبي بشكل أسرع.

الزملاء - إنقاذ العالم ليس مجرد وظيفتك. في Anger of Stick 5 ، يمكنك العثور على ما يصل إلى 6 من الحلفاء الذين سيساعدونك في القضاء على الزومبي. يمكنك الحصول على دعم من 3 منهم في نفس الوقت! هذا أفضل بلا حدود من مجرد الذهاب إليه بنفسك. هذا يعني أن ظهرك سيراقب من قبل حلفائك. لا داعي للقلق كثيرا.

رفع المستوى - في لعبة آر بي جي هذه ، يمكنك أيضًا رفع مستوى أسلحتك لمساعدتك في القضاء على المزيد من الزومبي. يمكنك رفع مستواك من خلال EXPs التي تحصل عليها من قتل الكثير من الزومبي.

أوضاع اللعبة - في Anger of Stick 5 ، هناك وضع فردي ووضع البقاء على قيد الحياة. في الوضع الفردي ، هناك 60 مستوى لإكمالها! بالطبع ، تزداد صعوبة هذه المستويات كلما تقدمت. هذا يعني أنك بحاجة إلى ترقية أسلحتك باستمرار لمواكبة ذلك.

الرسومات - Anger of Stick 5 هي لعبة ثنائية الأبعاد تتميز برسومات كرتونية جيدة الصنع بشكل لا يصدق. في هذه اللعبة ، تكون الرسوم المتحركة السائلة من المعارك أكثر واقعية من معظم الألعاب. هذا هو مدى جودة اللعبة من وجهة نظر الرسومات. بصرف النظر عن ذلك ، ستقدر أيضًا المناظر الطبيعية.

رابط تحميل لعبة


تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة اخر اصدار,تحميل لعبة anger of stick 5 مهكرة التحديث الجديد,لعبة anger of stick 5 مهكرة للاندرويد,تنزيل لعبة anger of stick 5 مهكرة,anger of stick 5,تحميل anger of stick 4 مهكرة,تحميل لعبه anger of stick 4 مهكره,anger of stick 5 مهكرة,تحميل لعبه anger of stick 4 مهكره برابط مباشر,لعبه anger of stick 4 مهكرة اخر اصدار,لعبة anger of stick 4 مهكرة من ميديا فاير,تهكير لعبة anger of stick 5,تحميل anger of stick 4 مهكر
google-playkhamsatmostaqltradent