recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT بدون انترنت للهاتف

Smatlr
الصفحة الرئيسية

مرحبا بكم زوارنا الكرام

مرحبا بكم اصدقائي من جديد في هذه المقالة الحصرية عن اللعبة المميزة معشوقة الجميع , والتي يعشقها الجميع ويبحثون عنها اعزائنا الكرام , اقدم لكم لعبة Dragon Ball Z Kakarot للهاتف الاندرويد على محور PSP مجانا Dragon Ball Z iSO PPSSPP مع Gold Emulator لنظام Android تحميل مجاني Lite Compressed Version. قم بتحديث أحدث إصدار من Dragon Ball Z 2021 Offline PPSSPP PS5 Camera على MediaFire.
Zetto Kakarotto) هي لعبة لعب أدوار شبه مفتوحة في العالم تم تطويرها بواسطة CyberConnect2 ونشرتها Bandai Namco Entertainment ، استنادًا إلى امتياز Dragon Ball ، تم إصداره لنظام التشغيل Microsoft Windows ، PlayStation 4 ، و Xbox One. تم إصداره في 17 يناير 2020. بيعت اللعبة أكثر من 1.5 مليون نسخة في الأسبوع الأول من إصدارها.

وصف لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للهاتف

مرحبًا عشاق Dragon Ball ، في الوقت الحاضر ، يريد كل محبي dragon Ball لعب Dragon ball Z KAKAROT على Android . ولكن نظرًا لأن اللعبة الرسمية نفسها ليست مخصصة لنظام Android ، فإن العديد من المعجبين مستاءون ويبحثون في كل مكان إذا كان بإمكاننا العثور في أي مكان على Dragon ball Z KAKAROT لنظام Android. لذا لدي اليوم نسخة من Dragon Ball Z Shinbudokai واسم التعديل هو Dragon Ball Z KAKAROT Mod. إنها لعبة PSP يمكن تشغيلها في أي جهاز يعمل بنظام Android و IOS . لذلك دعونا نعرف كل شيء عن هذا التعديل.

افضل محاكي للعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للهاتف

للعب اللعبة ، تحتاج أولاً إلى تنزيل محاكي PSP. يتوفر المحاكي بسهولة على المواقع للتنزيل لنظامي التشغيل Windows و Android. يمكنك تشغيل هذا على جهاز الكمبيوتر المكتبي والهاتف المحمول وحتى على الأجهزة اللوحية بأفضل جودة. بعض محاكيات PSP للنوافذ هي PSPE و RPCS3 و Kawaks و PSX emulator وما إلى ذلك بالنسبة إلى MAC و PS2 ISOs (4078) و NDS ROMs (6494) وعدد قليل من المحاكيات المشابهة.

العاب مشابهة للعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للهاتف

إذا كنت تحب لعب Dragon Ball Z إذن ، فستستمتع بالتأكيد بلعب الألعاب المدرجة أدناه أيضًا.

Dragon Ball Z - Kakarot
في لعبة Dragon Ball Z هذه ، تواجه الألعاب شخصيتين من Dragon Ball kakarot iso ضد بعضهما البعض في إعدادات كبيرة ، حيث غالبًا ما يقاتلون في الهواء. حتى أن لديها العديد من الأوضاع مثل وضع التحدي ، ووضع المعركة الحرة ، و Link Vs. الوضع ، ووضع المعركة Z.

Dragon Ball Z - Supersonic Warriors
في لعبة Dragon Ball Z هذه ، تواجه الألعاب شخصيتين من سلسلة Dragon Ball ضد بعضهما البعض في إعدادات كبيرة ، حيث غالبًا ما يقاتلون في الهواء. حتى أن لديها العديد من الأوضاع مثل وضع التحدي ، ووضع المعركة الحرة ، و Link Vs. الوضع ، ووضع المعركة Z.

Dragonball - Advanced Adventure
هنا تعتمد اللعبة على وضع القصة حيث يذهب Goku في مغامرة حياته. تتضمن اللعبة أيضًا جمع عناصر مختلفة مخفية في مكان ما. وهذه العناصر تزيد من الحالة الصحية للاعب وتزيد من طاقته.

Dragonball Z - The Legacy Of Goku 2
تحتضن اللعبة قصة Dragon Ball Z حتى إلغاء كوكب Namek ، حيث يكون Goku هو الشخصية الوحيدة القابلة للعب. في المرحلة النهائية ، يتحول جوكو إلى سوبر سايان للإطاحة بفريزا ؛ هذا هو المكان الذي تظهر فيه المقدمة الأولى لتحويل الشخصية. في وقت لاحق ، في السلسلة ، أصبح التغيير شائعًا جدًا.

Dragonball GT - Transformation
هنا ، يتم لعب اللعبة بواسطة لاعب واحد ، على عكس باقي ألعاب Dragon Ball Z. وهي تتألف من اثني عشر مستوى ، كل منها يكمل معركة زعيم واحد.

كيف هي لعبة DRAGN BALL Z KAKAROT PSP للهاتف

تتبع هذه اللعبة بطل الرواية الرئيسي Goku و Z-Fighters. على عكس معظم الألعاب في الامتياز ، فإن Dragon Ball Z: Kakarot تتبع تنسيق لعبة لعب الأدوار بدلاً من لعبة القتال. يمكن للاعب القيام بأكثر من مجرد محاربة خصومه ، مثل صيد الأسماك والأكل والتدريب واللعب كما لو كان اللاعب جزءًا من عالم Dragon Ball المحيط. تتبع اللعبة تقدم Dragon Ball Z ، بينما يتفاعل اللاعب مع العالم المحيط كشخصيات مختلفة قابلة للعب. يتيح ذلك للاعب استكشاف العالم وإكمال المهام الجانبية وإحراز تقدم في القصة.

Dragon Ball Z: Kakarot يتبع حاليًا القصة الرئيسية لسلسلة Dragon Ball Z ، مع بعض اللحظات المضافة الجديدة. اللعبة مقسمة إلى أربعة أقواس قصة ، بداية من الفصل الأول المعروف باسم Saiyan Saga ، متبوعًا بـ Namek Saga ، و Android Saga ، و Buu Saga على التوالي. أثناء متابعة القصة ، يمكن للاعب أيضًا التفاعل مع العوالم المحيطة ورفع مستوى شخصيته وإكمال المهام الجانبية. من خلال DLC ، يمكن للاعبين الوصول إلى القصص الملحمية الأخرى. متوفر حاليًا ، إعادة سرد Battle of Gods Saga من Dragon Ball Super.

مميزات لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للهاتف

  • الصفحة الرئيسية التي تم تغييرها - كما ترى أعلاه. هذه صفحة رئيسية جديدة لـ Dragon ball Z mod. من خلال مشاهدة هذه الصفحة الرئيسية حرفيًا ، لا يمكن لأحد أن يقول إنها لعبة Dragon ball Z KAKAROT mod.
  • قائمة التغييرات - تم تغيير Outlook من القائمة أيضًا وهي تجربة جديدة تمامًا للدخول إلى تلك القائمة مع هذه الصفحة الرئيسية. إن نظرة اللعبة بأكملها هي تغيير كامل ولا يبدو أنها تشبه شينبودوكاي القديم 2.
  • قوام Dragon Ball Z KAKAROT - جميع الشخصيات لها قوام بنمط Dragon Ball Z KAKAROT وتبدو مثل شخصيات dragon Ball Z KAKAROT ، على الرغم من أن Modder لا يمكنه تغيير طريقة اللعب بالكامل لأنه عمل مطورين وليس معدلين. لكن modder بذلت قصارى جهدها لجعلها تبدو مثل كرة التنين الجديدة Z KAKAROT. 
  • الشخصيات - يحتوي هذا الوضع على Goku و Super Saiyan و Super Saiyan 3. Vegeta و Super Saiyan و Majin. كل الشخصيات لها طابعها الأصلي الفريد من الأنيمي ولا يوجد تغيير في الهجمات من أي شخصية. الهالة هي نفسها كما كانت من قبل. يتم فقط تغيير القوام وكل شيء كما كان من قبل.

كيفية تنزيل لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT PS4 على نظام الاندرويد

يمكنك تنزيله بسهولة من موقع الويب الخاص بي ، فقط انتقل إلى زر التنزيل الذي قدمته أدناه. بعد النقر فوق ذلك ، سينقلك إلى الصفحة المشفرة. ما عليك القيام به هو فتح الرابط الخاص بك.

ثم انتظر 15 ثانية ثم اضغط هنا للحصول على الرابط الخاص بك. الآن سوف يأخذك إلى فيديو يوتيوب. ما عليك القيام به هو الذهاب إلى وصف الفيديو.

في وصف الفيديو هذا ، سترى روابط MediaFire & Mega ، ويمكنك بسهولة تنزيل ألعاب PSP من هناك. إنه سهل التنزيل. ليس هناك الكثير من الجهود التي يجب عليك القيام بها.

يمكنك تنزيله بسهولة إذا اتبعت القواعد الخاصة بي. بعد كل شيء ، ما عليك سوى تثبيت  لعبة Dragon Ball Z  Game إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيتها ، فما عليك سوى قراءة كيفية تثبيت المقالة التي كتبتها أدناه.

كيفية تثبيت لعبة DRAGON BALL Z KAKAROT للهاتف

رابط التنزيل لملف ISO مذكور أدناه. إذا رأيت Rar Or Zip ، فقم أولاً باستخراج ملف ISO من ملف Zip باستخدام أي مستخرج.

افتح الآن محاكي PSP وتأكد من أن الذاكرة السريعة غير المستقرة قيد التشغيل وإلا ستواجه شاشة سوداء.

اختر لغة America Latina في حالة ظهور شاشة سوداء على اللغة الإنجليزية.

ابدأ اللعب

تحميل محاكي PSP معدل وسريع للهاتف


PSP_FOR_ANDROID

تحميل DRAGON BALL Z KAKAROT ملف ISO لمحاكي PSP بدون انترنت بمساحة تقل عن 200 ميجابايت


DRAGON_BALL_Z_KAKAROT_PSP_ANDROID


google-playkhamsatmostaqltradent