recent
أخبار ساخنة

كيفية تحميل و تشغيل لعبة Fall Guys على الاندرويد

Smatlr
الصفحة الرئيسية

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اليوم اقدم لكم طريقة تحميل وتشغيل لعبة Eggy Party نسخة من فول كايز Fall Guys على الاندرويد . طبعا يا اصدقائي هذه اللعبة التي سوف اقدمها لكم من صنع شركة Netease Games وهي تعتبر افضل لعبة Fall Guys على منصة الاندرويد و الايفون .

معلومات عن لعبة Eggy Party

Fall Guys Mobile هي لعبة معركة ملكية متاحة الآن أيضًا لأجهزة Android. قم بتنزيل Fall Guys Apk اليوم والعب Fall Guys: Ultimate Knockout هي لعبة معركة ملكية لعام 2020 تم تطويرها بواسطة Mediatonic ونشرتها Devolver Digital. تم الإعلان عنها في E3 في يونيو 2019 وتم إصدارها في 4 أغسطس 2020 لـ Microsoft Windows على Steam و PlayStation 4. اللعبة مستوحاة من عرض لعبة Takeshi's Castle من الثمانينيات .

يمكنك لعب هذه اللعبة لمواجهة التحديات فيها أو للاستمتاع بجو اللعب. ما هو مؤكد هو أنك ستحب جميع الشخصيات في اللعبة. إنه يوفر مزيجًا مثاليًا من الألوان الزاهية والنكات ، وكلاهما مثالي للاعبين للاستمتاع.


بالنسبة للأشخاص المطلعين على العديد من الألعاب ، فإن هذه اللعبة لديها العديد من أوجه التشابه مع لعبة Human Fall Flat. يتضمن هذا بشكل رئيسي رسومات الألعاب. السبب الرئيسي لذلك هو أن المطور نفسه ينتج كلتا اللعبتين. من المهم ملاحظة أن كلا اللعبتين لا تتمتعان بنفس طريقة اللعب. التشابه الرئيسي في رسوماتهم.

هذه اللعبة مناسبة لك إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالترفيه الحقيقي على جهازك المحمول. يحتاج كل لاعب إلى الاستمتاع بأفضل أشكال الترفيه في كل لعبة يلعبها. والسبب في ذلك هو التأكد من وجود مشاركين كلما لعبوا اللعبة. Fall Guys Ultimate Knockout هي لعبة تجذب انتباه العديد من اللاعبين بسرعة .

تدخل NetEase في جنون المنافسة غير الرسمية مع Eggy Party ، وهي لعبة محمولة قادمة تشهد مواجهة العشرات من اللاعبين في ألعاب صغيرة مختلفة. من المقرر إطلاق اللعبة على أجهزة iOS و Android في الصين - وهي بالتأكيد لا تستند إلى Fall Guys.

لا يزال هناك الكثير مما لا نعرفه عن لعبة منصات المعركة على غرار رويال ، على الرغم من أن شركة NetEase أصدرت بعض لقطات الشاشة ومقطورة دعابة قصيرة. تبدو الشخصيات على شكل بيضة ومستوياتها الملونة متشابهة بشكل مخيف مع لعبة معركة رويال أخرى - لكنها بالتأكيد ليست Fall Guys.

"Eggy Party هي أول لعبة تنافسية غير رسمية أطلقتها شركة NetEase Games" ، هذا ما جاء في ترجمة. "يمكنك التحول إلى فتى بيض لطيف للمشاركة في لعبة المنافسة غير الرسمية ، وستواجه مجموعة متنوعة من المستويات الرائعة ، وتجربة مجموعة متنوعة من الفخاخ والعقبات والدعائم العشوائية ، مجانًا للتصادم في اللعبة."

بغض النظر عن الترجمة الغريبة - يبدو هذا النوع من الأصوات مثل Fall Guys.

لدى NetEase سبب وجيه للانضمام إلى متعة Fall Guys ، على الرغم من أن العنوان حقق نجاحًا كبيرًا في الصين. لسوء الحظ ، لا تملك الشركة حقوق نشر Fall Guys على الهاتف المحمول - هذا الامتياز يخص شركة Bilibili. لا توجد حتى الآن أي معلومات عن منفذ متنقل خارج الصين ، على الرغم من أنه من المحتمل أنه سيباع بنفس القدر في الغرب.

حفلات ألعاب تنافسية صاخبة: في هذه اللعبة ، تواجه ألغازًا غريبة الأطوار ودورات عقبات رائعة ، بينما تشارك في نفس المرحلة مجموعات من اللاعبين المحترفين من جميع أنحاء العالم. كلاهما له نفس الهدف المتمثل في تدمير الأعداء ، والتقدم إلى الجولة التالية ، والفوز في الحرب الفوضوية التالية.

ما هو خروج الرجال النهائي بالضربة القاضية؟

لعبة Drop Boys-Last بالضربة القاضية ممتعة من تلقاء نفسها ، لذلك من الأسهل بكثير الاستمتاع بها مع الأصدقاء. على الرغم من أن هذه لعبة تنافسية حيث سيحكم لاعب واحد فقط العرش ، يتم إلقاء بعض أنواع الألعاب التعاونية في هذا المزيج بحيث لا تكون فقط ضد بعضكما البعض .. إنها حفلة مثالية للعب مع مجموعة وآمل لن تفقد بعض الصداقات وستستمتع كثيرًا أثناء رحلتك.

رابط تحميل مباشر للعبة

من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent