recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Attack On Titan و اللعب مع اصدقائك مجانا للاندرويد

Smatlr
الصفحة الرئيسية

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اليوم نقدم لكم لعبة Attack On Titan حصريا على الاندرويد موقع شغف الالعاب يقدم لكم هاذه اللعبة حقيقي بدون كذب الان يمكنك قتال العمالقة وتحرير المدينه منهم هيا ماذا تنتظر .

حول لعبة Attack On Titan 2 للهواتف المحمولة

Attack on Titan هي لعبة فيديو تجمع بين عناصر من لعبة تقمص أدوار تقليدية مع حركة من لعبة Titan manganese Attack الشهيرة والشاملة. هنا ، يسترجع اللاعبون القصة الأولية ، هذه المرة تقوم بتسمية زمام المبادرة الخاصة بك وتأخذ بعض أكثر المشاهد الأسطورية في هذا الأنمي - من الواضح بينما لا تزال تأخذ جبابرة.

أنظمة المعارك الهجومية على Titan - تحطيم الروح ، مثل الألقاب الإيقاعية الأخرى مثل Elite Beat Officers. يمكنك النقر في الوقت المناسب بالضبط على تلك النقاط على شاشتك لإحداث أكبر قدر من الضرر. كلما زادت فعاليتك في الهجوم ، زادت قوتك في إعادة شحن قدراتك الفريدة. يجب البحث عن مهارات هجومية خاصة

في معركة وأخرى ، يزور اللاعبون بلدة Attack في Titan للدردشة مع الشخصيات الأخرى. يمكنك أيضًا مواجهة لاعبين آخرين واستئجار شخصيات جديدة وتعزيز أبطالك لتطوير شخصياتهم والمزيد.

Attack on Titan هي لعبة غير عادية مع مجموعة من الرسومات الرائعة ومجموعة من مشاهد الرسوم المتحركة وأنظمة المعارك الأصلية. إجمالاً ، هذه اللعبة هي صفقة حلوة لعشاق المنغنيز المشهورين وتأتي مع هجوم رئيسي على جودة التيتانيوم لساعات حرفيًا.

اللعب والميزات

يشدد الترفيه على الرسوم التوضيحية المظللة بالخلايا ويسلط الضوء على اللاعب في الحقول المفتوحة على مصراعيها ، مما يؤدي إلى تدمير العمالقة الكبار. تشمل الميزات الجديدة المهمة في اللعبة الرئيسية وضع قصة قابل للعب بالكامل ، بالإضافة إلى تنزيل شخصية منشئ المحتوى Attack to Titan 2 أخيرًا على هاتف Android الخاص بك. تمت إعادة تفريغ Attack on Titan  الآن لمستخدمي Android (APK) وكانت الجولة المعروفة في عام 2018. The Titan  أو AOT هي عملية قرصنة ولعبة فيديو تعتمد على قصة Attack مرتبة بشكل حي على Titan.

يعتمد Attack on Titan  Android (APK) على الصور المظللة بالخلايا ويسلط الضوء على سحق كبار العمالقة أو المناطق الضخمة في مناطق محددة. الهجوم على Titan  Android يمكن أن تكون هذه المتعة هي اللاعب الفردي وحتى الوضع الأساسي للاعبين المرافقين وعائلات جهازي Android. تم تطوير Titan  Android  (APK) لأول مرة وإصداره بواسطة Omega Force وستكون قصة من الماضي مع طريقة لعب مذهلة ورسوم توضيحية رائعة على الهاتف الخلوي. سلسلة Samsung Galaxy ، سلسلة HTC ، سلسلة One Plus ، Huawei.

Attack On Titan

هي لعبة فيديو تمزج عناصر من لعبة تقمص أدوار نموذجية مع حركة من manganime Attack on Titan. هنا ، يسترجع اللاعبون الحبكة الأصلية ، هذه المرة فقط ستسمي بطل الرواية الخاص بك وتصفح بعضًا من أكثر المشاهد الأسطورية في هذا الأنمي - من الواضح أثناء القضاء على الجبابرة أيضًا. أنظمة القتال في Attack on Titan - Dedicate Your Heart تشبه أنظمة القتال الأخرى مثل Elite Beat Agents. يمكنك النقر على نقاط معينة على شاشتك في الوقت المناسب تمامًا من أجل إلحاق أقصى قدر من الضرر. كلما نجحت الهجمات التي تقوم بها ، زادت قوة مهاراتك الخاصة. واحترس ، لأن مهارات الهجوم الخاص مدمرة تمامًا. بين قتال وآخر ، يزور اللاعبون مدينة Attack on Titan للتحدث إلى شخصيات أخرى في هذا الأنمي. أنت' سوف تلتقي أيضًا مع لاعبين آخرين ؛ قم بتجنيد شخصيات جديدة ورفع مستوى أبطالك لتحسين سماتهم وأكثر من ذلك بكثير. Attack on Titan - Dedicate Your Heart هي لعبة متميزة تتوفر على أنظمة قتال أصلية ، ومجموعة كبيرة من المرئيات المذهلة ، والعديد من مشاهد الرسوم المتحركة. الكل في الكل ، هذه اللعبة هي صفقة رائعة لمحبي manganime الشهير ، وتأتي مع ساعات من محتوى Attack on Titan الأساسي.

 Attack on Titan هي لعبة RPG متحركة مبنية على سلسلة مانغا Isayama Hajime. إنه يسمح للاعبين بإنشاء أبطالهم الخاصين الذين يخدمون مصالح فريق الاستطلاع ويصبحوا أبطالهم. ستحتاج كل شخصية إلى رفع مستواها بشكل فردي من خلال إكمال المهام المرتبطة بالحبكة الشاملة للمسلسل.

من خلال حماية البشرية من الهجمات التي لا تنتهي للعمالقة الأشرار ، حقق فريق المسح درجة من الهيبة في بيئة ما بعد نهاية العالم. ومع ذلك ، ليس كل شيء كما يبدو. بدأ الكثير من الناس في الشك في مهمة الفيلق ، بل إن البعض يقول إن البشرية ربما كان لها دور في الخلق الأولي للجبابرة.

تجعل هذه القصة اللعبة جذابة تمامًا مثل السلسلة التي تستند إليها ، على الرغم من أنها تجعلها دموية إلى حد ما. الهجوم على تيتان له مؤامرة عنيفة إلى حد ما ، وقد يتسبب ذلك في إخراج بعض الأشخاص من هذا اللقب من أيدي الأطفال. ومع ذلك ، يجب أن يجذب بالتأكيد الجمهور الناضج الذي يستهدفه.

على الرغم من ذلك ، فإن القتال ليس بالضرورة جوهر اللعبة الحقيقي. عندما تدخل شخصيتك في قتال ، سيكون عليك في الأساس أن تلعب لعبة إيقاعية مصغرة لتقربها من الهدف. في كل مرة تنقر فيها على الشاشة في اللحظة المناسبة ، ستكافئك اللعبة بإلحاق ضرر إضافي بالعدو الذي تخوض معركة معه.

في حين أن الأمر قد يستغرق القليل من التعود ، فإن الميكانيكي يكون بديهيًا تمامًا بمجرد ممارسة القليل من التدريب عليه. إذا لم يكن هناك شيء آخر ، فهو أسهل بكثير من الطحن في معظم الألعاب.

الايجابيات

  • نظام قتالي فريد
  • قصة جذابة
  • التسوية لا تتطلب الكثير من الطحن

سلبيات

  • مستوى مرتفع نسبيًا من العنف

مميزات

  • تضمن Titans Clash قصة غامرة مع تطوير تفاعلي وشامل للشخصية.
  • اجمع أبطالك المفضلين مثل إرين وأرمين وميكاسا وكابتن ليفي ، ودربهم بحكمة وجهز أبطالك في رحلة الاستكشاف. قم بتخصيص تشكيل فريقك وإدارة المهارات للمعارك القادمة.
  • لعبة Dungeon Battle: استعد إلى حد كبير نظام المعركة في القصة ، ومعدات المناورة العمودية ، ونقطة ضعف تيتان ، والمعركة على الحصان.
  • الحلبة: تنافس مع لاعبين آخرين لتثبت جدارتك.
  • الاستكشاف: تحدى إلى أقصى حدودك وأنت تقاتل مستويات الصعوبة المتزايدة.
  • تجربة البطل: احصل على مجموعة متنوعة من المكافآت عندما تُظهر قوتك.
  • حرب الفيلق: تعاون مع أعضاء فيلقك لكسب شرف كونك أقوى فيلق.

رابط التحميل

من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent