recent
أخبار ساخنة

تحميل اللعبة الجديدة Friday Night Funkin للاندرويد مجانا

Smatlr
الصفحة الرئيسية

 مرحبا بكم زوارنا الكرام

اليوم نقدم لكم بهذه المقالة حصريا تحميل اللعبة الجديدة على الاندرويد لعبة Friday Night Funkin للاندرويد و الكمبيوتر مجانا و حصريا حملها الان الروابط اسفل التدوينة .



عن لعبة Friday Night Funkin Apk

Friday Night Funkin 'هي لعبة موسيقية تأخذ فيها شخصيتان زمام المبادرة ، رجل وصديقته ، ومن المحتمل أن يتقبلا في الليلة التالية. وحده والد الحبيب ، الذي يخون حبيب ابنته ، يمكنه منع ذلك من أن يصبح حقيقة. يجب عليك أولاً الحصول على موافقة والد زوجتك ، ثم محاولة تنفيذها.

سوف تلعب كفتى أبيض بشعر أزرق. لإثارة إعجاب أب وقح ، عليك الفوز بمبارزة كاريوكي! ستختبر هذه اللعبة إحساسك بالإيقاع. اضغط على الزر في اللحظة المناسبة - ستخبرك الشاشة بالضغط على الزر. يجب أن يكون البنك الخنزير الخاص بك مليئًا بالنقاط لكل إجراء ناجح. يمكن للشريط الذي يظهر نجاح كلتا الإشارتين أن يحرك المؤشر في اتجاه واحد أو آخر ، اعتمادًا على من يغني بشكل أفضل.

ستجعلك هذه اللعبة غير مبال بمختلف ألعاب أو ألغاز الإيقاع الرجعي ، لأن هذه اللعبة ، مثلها ، ساحرة ببساطتها البصرية.

شغل الموسيقى!

Friday Night Funkin هي لعبة كمبيوتر تتحدى سعرك. ستطلب منك اللعبة الضغط على زر في وقت محدد: ستعرض الشاشة الزر الذي يجب الضغط عليه ، وستظهر اللعبة دقة السرعة والوقت.

تشبه الآليات طريقة DDR ، حيث يتبع السهم العائم شكله (في الجزء العلوي من الشاشة) عند الضغط على الزر.

سوف تلعب كطفل ذو بشرة بيضاء وشعر أزرق. يتنافس لتقبيل صديقته ، لكن والده لا يسمح بذلك. يجب أن يكون العريس أولاً قادرًا على إقناعهم بأغنية. باستخدام WASD أو مفاتيح الأسهم ، تحتاج إلى دمج كل سهم بأفضل طريقة ممكنة. يتم تحديد نتيجة كل لفة بواسطة العداد الموجود أسفل الشاشة.

يمكن تحريك العداد إلى اليسار أو اليمين. عندما يفوز الصديق ، وعندما يخسر ، يذهب إلى اليسار. يعتمد لون الشريط أيضًا على مدى جودة لعبك (الأخضر للفوز والأحمر للخسارة).

ستلعب أيضًا ضد موسيقيين آخرين مثل Pico و Monster و Skid and Pump. ستعمل ميكانيكا اللعبة ضدك.

أنا ألعب من أجل الفوز!

يمكن للاعبين الشروع في رحلة حنين مع Friday Night Funkin '. "تشبه طريقة اللعب إيقاع رجعي أو لعبة ألغاز ، لذا من السهل جدًا اللعب. ومع ذلك ، لا يزال تشغيلها صعبًا للغاية لأن الأغاني يمكن أن تختلف في الإيقاع والإيقاع.

مميزات العبه:

  • ميكانيكا لعبة سهلة التعلم ؛
  • الضوابط بسيطة للغاية.
  • موسيقى حارقة
  • اللعب الادمان.
  • تزيين وإضفاء الطابع الشخصي على أجهزة الكمبيوتر المحمولة والنوافذ والمزيد
  • ملصقات الفينيل القابلة للإزالة ، قص القبلة
  • سوبر دائم ومقاوم للماء
  • 1/8 '' (3.2mm) حد أبيض حول كل نمط
  • تشطيب مطفي
  • يمكن طباعة أنواع الملصقات وإرسالها بطرق مختلفة.

كيفية تنزيل Friday Night Funkin Apk لنظام Android؟

الخيار الأفضل هو التنزيل مباشرة من متصفحك . يوجد أدناه دليل مصور مفيد لتنزيل ملفات APK.

  • انقر فوق الزر تنزيل أدناه.
  • ستتم إعادة توجيهك إلى صفحة التنزيل. هناك خيارات لتنزيل ملف APK أو تثبيته من متجر Play.
  • اضغط على تنزيل APK.
  • ستظهر نافذة تأكيد وفقًا لإعدادات متصفحك.
  • انقر فوق تنزيل مرة أخرى واحفظ الملف على جهازك.

خاتمة

أتمنى أن تكون قد استمتعت بهذه المقالة وأن تتمكن من مشاركتها مع أصدقائك على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و WhatsApp و YouTube ووسائل التواصل الاجتماعي الأخرى حتى يتمكنوا من تنزيل Friday Night Funkin Apk.

هل أنت لست مستمتعًا ومسلياً بما فيه الكفاية بواسطة Friday Night Funkin Apk 2021 ؟ ثم ربما حان الوقت لمحاولة اتباع تطبيقات أخرى على الويب تتخصص في إنشاء محتوى رتيب قليلاً ولكنه قادر على الحصول على مظهر من الجميع ومتنوع .

تنزيل Friday Night Funkin Apk 2021 لجهاز Android الخاص بك. هنا يمكنك تنزيل ملف Friday Night Funkin Apk 2021 مجانًا لهاتف Android أو الجهاز اللوحي أو أي جهاز آخر يدعم نظام التشغيل android.

هنا أكثر من 1 ، 00 ، 000+ تطبيق android متاح مجانًا ومميز ، يمكنك اختياره وفقًا لاحتياجاتك. اختر التطبيقات من الفئة ، بغض النظر عن أنواع التطبيقات التي تبحث عنها ، يمكنك العثور عليها بسهولة وبسرعة.

تعتمد جميع التطبيقات على متطلباتك ، فنحن نرحب بك دائمًا لاستخدام منصتنا لتنزيل أي تطبيقات هنا مباشرةً.

لقد أتاحنا جميع ملفات تطبيقات apk تقريبًا والمتاحة مباشرة للتنزيل. تتمثل الفائدة الرئيسية لاستخدام نظامنا الأساسي في أنك لست بحاجة إلى التسجيل أو الاشتراك مثل المنصات الأخرى.


رابط التحميل


للاندرويد


من هنا

google-playkhamsatmostaqltradent